أمن الدولة يضبط مواد غذائية منتهية الصلاحية
29 كانون الثاني 2020
13:14
Article Content
أعلنت المديرية العامة لامن الدولة، في بيان، أن “استكمالا لعملها لتحقيق الأمن الغذائي، وبناء على إشارة القضاء المختص، داهمت دورية من المديرية بالتنسيق مع مصلحة حماية المستهلك، مستودعا للمواد الغذائية في محلة الحازمية – بعبدا، حيث ضبطت كمية كبيرة من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية التي تستعمل لصناعة الحلويات ( ملونات – كراميل – كاكاو– عبوات سوائل تلوين – محابر طباعة الوان للحلويات …. ) كان قد تم التلاعب بتاريخ انتهاء صلاحية قسم منها بغية إعادة طرحها في الاسواق. وضبط الحاسوب والمعدات التي تستخدم في عملية طباعة التواريخ المتلاعب بها.
إعلان
يتم عرض هذا الإعلان بواسطة إعلانات Google، ولا يتحكم موقعنا في الإعلانات التي تظهر لكل مستخدم.






