ندوة لقطاع مهندسي التقدميين في إقليم الخروب

25 كانون الثاني 2020 20:12:00

نظّم قطاع المهندسين في جمعية الخريجين التقدميين، في مركز وكالة داخلية إقليم الخروب في الحزب التقدمي الاشتراكي، ندوة حول"الوضع السياسي الراهن ومناقشة الأمور النقابية"، بمشاركة عضو اللقاء الديمقراطي النائب بلال عبدالله، وعضو مجلس قيادة الحزب التقدمي الاشتراكي المهندس محمد بصبوص، ورئيس جمعية الخريجين التقدميين ومفوض الخريجين نضال جمال، ووكيل داخلية إقليم الخروب في الحزب التقدمي الاشتراكي الدكتور بلال قاسم، وحشدٌ من مهندسي إقليم الخروب.

استُهلّت الندوة بترحيب بالحضور من وكيل الداخلية الدكتور بلال قاسم، الذي أكّد استعداد الوكالة لاحتضان كافة القطاعات، داعياً إلى المزيد من التكاتف والتضامن والنضال لما فيه خير النقابة.

ثم تحدّث عضو اللقاء الديمقراطي النائب بلال عبدالله، عن الوضع السياسي العام في البلد، والأزمة التي يتخبط فيها، وكذلك عن الوضعين الإقليمي والدولي.

وكانت كلمات لكل من جمال؛ ؛وعضو مجلس نقابة المهندسين- أمين سر صندوق التقديمات الاجتماعية المهندس فراس أبو دياب، وعضو لجنة الصندوق التقاعدي المهندس بشير أبي عكر، ومسؤول قطاع المهندسين في جمعية الخريجين التقدميين المهندس محمود سراج، حول الأمور المتعلقة بالقطاع الهندسي، وطبيعة عمل الصناديق، وتقديمات النقابة، ومطالب المهندسين.

بعدها كانت مداخلات واستفسارات لعددٍ من المهندسين حول أمور نقابية.