Advertise here

حماده يلتقي لاسن ويتسلم درعاً تكريمية

01 تشرين الثاني 2018 17:28:58 - آخر تحديث: 01 تشرين الثاني 2018 17:28:59

تسلّم وزير التربية والتعليم العالي في حكومة تصريف الاعمال مروان حماده من رئيس مجلس إدارة شركة M.C الدولية فادي شبل درعاً تكريمية ومجسّماً يعبّر عن انتخابه شخصية العام السياسية للعام الحالي 2018، في حضور المسؤول الإعلامي في الشركة عماد جانبيه. وشكر حماده الشركة ورئيسها وفريق عملها على هذا التكريم، مشيداً “بمسيرتها الحافلة باختيار الشخصيات المستحقة في كل مجال، وتمنى لها النجاح الدائم”.

ثم اجتمع حماده مع سفيرة الإتحاد الأوروبي كريستينا لاسن على رأس فريق عمل السفارة، في حضور المدير العام للتربية فادي يرق، تناول البحث المشاريع التربوية المشتركة المدعومة والممولة من الإتحاد والمتعلقة بتعليم اللبنانيين والنازحين وتأمين متطلبات الإنطلاقة السليمة للعام الدراسي في المدارس الرسمية.

كما استقبل جمعية أصدقاء المدرسة الرسمية في المتن برئاسة راغدة يشوعي يرافقها وفد من الجمعية ضم الأب لويس خوند والتربوي عبدو يمين، في حضور يرق واطلع منها على نشاط الجمعية ومؤتمرها الذي ستعقده في 8 كانون الأول المقبل، على مسرح أبرشية انطلياس المارونية بعنوان “المدرسة الرسمية نحو الأفضل”، ووافق الوزير على رعاية المؤتمر الذي يعقد بمشاركة تربوية وسياسية موسعة ويتناول كل جوانب الحياة المدرسية وسبل تحسين المدرسة الرسمية في التعليم العام والتعليم المهني والتقني، ومسؤوليات المجتمع والبلديات تجاه المدرسة الرسمية. وأشاد الوزير حماده بمهام الجمعية التي نفذتها في المدارس، وتحسينها وتأمين احتياجاتها.