Advertise here

وفود أهلية واجتماعية التقت النائب جنبلاط في المختارة

11 كانون الثاني 2020 16:30:53

التقى رئيس "اللقاء الديمقراطي" النائب تيمور جنبلاط في قصر المختارة ضمن استقبالات السبت وفوداً شعبية وأهلية واجتماعية وبلدية واختيارية، عرضت معه شؤوناً متصلة بواقع القرى والبلدات واحتياجاتها على مختلف المستويات الإنمائية والاجتماعية والحياتية العامة. ومن أبرزها وفد ضم رابطة مخاتير منطقة الشوف، شكره على دعمه تحقيق مشروع دفع المستحقات للمخاتير المنتهية ولايتهم والمتوفين، مطالبا بدعم مشروع القانون الجديد المتضمن تأمين الضمان الصحي للمخاتير بعد انتهاء ولايتهم. وتحدث باسم الوفد رئيس رابطة المخاتير صلاح كرامة، بحضور النائب الدكتور بلال عبدالله.

ثم التقى وفداً من عائلة مكارم في رأس المتن ضم وجوهاً من العائلة وقاضي محكمة المتن الدرزية الشيخ غاندي مكارم، لشكره على المواساة بالراحل العميد طلال مكارم، بحضور أمين سر اللقاء الديمقراطي النائب هادي أبو الحسن، وقد تحدث شاكراً فيصل عبد الكريم مكارم باسم الوفد.

كما التقى النائب جنبلاط وفداً من بلدة شويا مع عائلة بركات ضم مشايخ وفاعليات ووجهاء، بحضور وزير الصناعة في حكومة تصريف الاعمال وائل ابو فاعور، وشكر الوفد للنائب جنبلاط عنايته الخاصة بمسائل تعليمية تخص العائلة والبلدة، وقد القى كلمة الوفد الدكتور وائل بركات.

كذلك التقى وفدا من موظفي الجمارك الذي شرح له الاجحاف الحاصل في ما خصّ الحقوق الوظيفية والترقيات، وقد كلّف النائب جنبلاط النائب ابو الحسن، ومستشار جنبلاط حسام حرب متابعة الملف.

ومن زوّار المختارة وفد شبابي من بلدة عين زحلتا لإعلان وقوفه الى جانب النائب جنبلاط، وآخر من سيدات الاتحاد النسائي التقدمي في بلدة كفرفاقود عرضنّ قضايا اجتماعية وإنسانية تخص ابناء البلدة، ووفد ثالث تربوي بحضور وزير التربية في حكومة تصريف الأعمال اكرم شهيب، وورابع اجتماعي بحضور النائب فيصل الصايغ، وخامس من "جمعية غروب القبة" في مدينة الشويفات قدّم له درعا تقديرية لدعمه الاجتماعي في المنطقة، وسادسا من بلدة الباروك.

وتلقى النائب جنبلاط سلسلة مراجعات من مجالس بلدية لمتابعة اعمالها واحتيجاتها الانمائية والحياتية والخدماتية العامة.