Advertise here

قوى الامن: توقيف منفذ عمليات سرقة ضمن مناطق صور

04 كانون الثاني 2020 15:20:15

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي- شعبة العلاقات العامة، البلاغ التالي: "حصلت في الآونة الاخيرة عدة عمليات سرقة ضمن مناطق صور، وآخرها ليل 26/12/2019 في محلة جل البحر في صور، بحيث أقدم مجهول ملثم بواسطة الكسر والخلع على الدخول الى أحد المختبرات وسرق من داخله مبلغا ماليا يقدر بحوالى 25 مليون ليرة.

على أثر ذلك، باشرت القطعات المختصة في شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي إجراءاتها الميدانية، ونتيجة الاستقصاءات والتحريات المكثفة، تمكنت من كشف هوية الفاعل ويدعى ح.ع. (مواليد العام 1986، لبناني)، وهو من أصحاب السوابق في قضايا السرقة.

بتاريخ 1/1/2020 وبعد عملية رصد ومراقبة، تمكنت دوريات الشعبة من توقيفه في محلة زفتا قضاء النبطية على متن سيارة نوع نيسان ساني لون فضي تستخدم من قبله في عمليات السرقة، بتفتيشه والسيارة ضبط مبلغ يفوق ال27 مليون ليرة و440$.

بالتحقيق معه، اعترف بتنفيذ عملية السرقة، بأن المبلغ المضبوط معه هو الذي سرق من المختبر ليلا بواسطة الكسر والخلع، كما اعترف بتنفيذ سرقات عدة منها: محل للحلويات في صور، صيدلية في بلدة حناوية، صيدلية في محلة شبريحا ومحل (عدد 2) في جل البحر- صور.

أجري المقتضى القانوني بحقه، وأودع مع المضبوط المرجع المختص بناء على إشارة القضاء".