Advertise here

افتتاح احتفالي لصالون التجميل الجديد يارا زكريا

26 كانون الأول 2019 21:47:40

بالرغم من الوضع الصعب السائد في لبنان، قررت خبيرة التجميل يارا زكريا بالتعاون مع تانيا بيصري، استرالية منحدرة من لبنان، أن تستثمر في وطنها وتقوم بتدشين مساحة جديدة مخصصة للجمال تستقبل كل من الرجال والنساء.

وقد تم افتتاح Yara Zakaria Beauty Space في 19 كانون الأول/ديسمبر 2019 في الجديدة (طريق ميرنا شالوحي). ورحب الافتتاح بالضيوف المميزين والعملاء وشخصيات من مراكز التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى نخبة من الصحافيين من لبنان والمنطقة العربية. توفر المساحة الجديدة العديد من خدمات التجميل مثل المكياج الاحترافي وتصفيف الشعر وعناية الأظافر ومقصوره التشمس الاصطناعي والعناية بالوجه والجسم.

تعمل يارا زكريا، خبيرة التجميل وفنانة المكياج القائمة بين لبنان ودبي، في الميدان منذ أكثر من 25 عاماً، كما تعمل مع الفنانين والمشاهير. وقامت يارا زكريا بإطلاق علامتها الخاصة بالمكياج تحت اسم "Zaks" المصنعة في ألمانيا والتي أدخلت أول مصحح الوجه للرجال في لبنان. وقد قامت يارا بالتركيز على كل من النساء والرجال معاً في مجال الجمال لجمعهما.بالاضافة إلى مصحح الوجه، تقدم علامة Zaks مجموعة واسعة من كريم الأساس بالاضافة إلى أحمر الشفاه والعديد من منتجات الجمال الراقية.