Advertise here

بلدة عيحا شيّعت فريز وهايل ابو لطيف

10 كانون الأول 2019 10:51:30

شيعت بلدة عيحا في قضاء راشيا المعاون في الجيش اللبناني فريز مفيد ابو لطيف (34 عاماً) والذي كان قد تعرض لحادث سير مروع قبل عشرة ايام على طريق عام رياق.

وقد اقيم لابو لطيف مأتم شعبي مهيب حضره حشد كبير من المشايخ ورجال الدين  والضباط والعسكريين ووفود شعبية من مختلف المناطق، كما حضر مدير عام تعاونية موظفي الدولة الدكتور يحي خميس، ورباح القاضي ممثلاً الوزير وائل أبو فاعور مع وفد من الحزب التقدمي الاشتراكي، ومسؤولو أحزاب وقوى سياسية وفعاليات وحشد كبير من ابناء البلدة واقارب الفقيد. 

وكانت كلمة باسم قيادة الجيش القاها الرائد حسين الحاج سليمان تناولت مسيرة الفقيد والاوسمة التهنئة والتنويهات التي نالها في السلك العسكري ومسلكيته، ثم كلمة لمدير ثانوية كوكبا رفيق ابو غوش والقى كلمة العائلة عصام ابو لطيف فقصيدة رثاء للشاعر سالم غانم، ثم رفع الشيخ محمد شقير الصلاة ووري الفقيد الثرى في مدافن العائلة.

كما شيعت بلدة عيحا المغترب الشيخ هايل ابو لطيف، والد رئيس بلدية عيحا السابق خالد ابو لطيف في مأتم مهيب حضره وزير الصناعة في حكومة تصريف الاعمال وائل أبو فاعور، ولفيف من المشايخ ورجال الدين ووفود المشيعين من مختلف قرى البقاع الغربي وراشيا وحاصبيا والجنوب والجبل وبيروت. حيث اشاد عدد من الحضور بأعماله الخيرة خصوصا في بلدته عيحا.

وحضر معزياً مرجعيات دينية وشخصيات سياسية واجتماعية وثقافية ووفود ومشايخ من مختلف المناطق.