Advertise here

"فرفتش" تشارك في مهرجان سول دي إكس بي 2019

04 كانون الأول 2019 22:06:40

تعتبر شركة Farfetch منصة تكنولوجية رائدة في مجال الموضة والأزياء الفاخرة. قام جوزيه نيفيز بإنشاء الشركة في 2007 انطلاقاً من عشقه للموضة، ثم تم إطلاق موقع التجارة الإلكترونية عام 2008 ليضم أكبر وأشهر البوتيكات الفاخرة في العالم. ويربط موقع Farfetch اليوم بين العملاء في أكثر من 190 دولة حول العالم، ويضم منتجات من أكثر من 50 دولة، ويشارك أكثر من 1,100 من أشهر وأفضل البوتيكات والمتاجر والعلامات التجارية حول العالم. وهكذا، يقدم الموقع لعملائه تجربة تسوق لا مثيل لها، ويوفّر لهم أفضل مجموعات الأزياء الفاخرة. تستثمر Farfetch دائمًا في الابتكارات وتطوير التقنيات وحلول الأعمال والخدمات التي تفيد مجال الأزياء الفاخرة، ويتضح ذلك من خلال الوحدات المختلفة للشركة؛ والتي تضم متجر المستقبل Store of The Future، وخدمات بلاك أند وايت Black & White، ومتجر الأزياء Browns وStadium Goods.

 

 

أعلنت شركة Farfetch عن عزمها المشاركة في المهرجان الثقافي السنوي ’سول دي إكس بي‘، والذي سينطلق في دبي من 5 حتى 7 ديسمبر. 
وتستعد Farfetch خلال مشاركتها الثانية في أبرز الفعاليات المرتقبة على مستوى المنطقة لعرض تشكيلة من أكثر الأحذية الرياضية وأزياء الشارع تفضيلاً حول العالم، وذلك بالتعاون من العلامة الشريكة والمتجر الرائد Stadium Goods. وستشهد هذه الشراكة اجتماع العلامتين للمرة الثانية ضمن عرض واحد في المهرجان، كما ستوفر تجربة فريدة لجمهور المنصة العالمي من خلال مساحة تفاعلية تحتفي بكافة قطع أزياء الشارع. وسيطلق متجر Stadium Goods خلال مشاركته في مهرجان ’سول دي إكس بي‘ تشكيلة حصرية من المنتجات، من بينها كنزات ’آستروولد‘ المصممة للحملة الترويجية الخاصة بالمغني ترافيس سكوت، ومجموعته المحدودة من الأحذية ’كاكتوس جاك اير جوردان‘، إلى جانب مجموعة من أحذية ’ييزي‘ الملونة والتي تعتبر خيارات مفضلة لدى عشاق الموضة، وأحذية ’نايكي أوف وايت‘ وتشكيلات ’سوبريم‘ وغيرها.

 

 

وستشهد الشراكة أيضاً إطلاق ورشة عمل تنبض بالألوان من خلال التعاون بين متجر Stadium Goods و استوديو Smalls Studio الواقع مقره في بروكلين؛ حيث ستضم باقة من أزياء المتجر المزدانة بطبعات وتدرجات تقنية ’تاي داي‘ الخاصة بالاستوديو، فضلاً عن خدمات تصميم القطع حسب احتياجات ضيوف الجناح باستخدام هذه التقنية.