Advertise here

بتاتر تحيي ذكرى أربعين الشهيد سليم أبو مجاهد

24 تشرين الثاني 2019 11:45:40

احيت بلدة بتاتر ذكرى اربعين الشهيد سليم ابو مجاهد، وقامت عائلة الراحل واصدقاؤه ورفاقه بوضع اكليل من الزهر على نصب شهداء البلدة ورفعوا صورتين له وللشهيد علاء ابو فخر في المكان.

وسبق ذلك اجتماع لفرع الحزب التقدمي الاشتراكي في البلدة جرى خلاله تسليم والد الشهيد ابو مجاهد بطاقة العضوية في الحزب، حيث كان الراحل قد أدى يمين الانتساب قبل اسبوع من وفاته.
وحضر الاجتماع كل من وكيل داخلية الجرد جنبلاط غريزي، والمعتمد طارق سلمان، ومدير الفرع الدكتور نسيب غريزي، وعدد كبير من الحزبيين.

وبالمناسبة اكد مدير الفرع ان بتاتر التي تعودت ان تقدم التضحيات، فقدت رفيقا عزيزا انتسب وبكل فخر للحزب، شهيد الواجب والمرؤة الرفيق سليم بومجاهد.


وقال، عرفناك رجلآ متواضعآ متحمسآ وغيورآ على العمل الحزبي وخاصة بالملف الإغترابي الذي كان شغلك الشاغل في الاسبوعين الأخيرين قبل أن يطفئ الموت لهيب الشجاعة والاندفاع الذي اديته في إطفاء الحريق الذي كاد أن يمتد إلى عدة منازل.

وعاهد غريزي الشهيد بأن تبقى ذكراه حاضرة فينا وفي جميع المحطات النضالية القادمة. وقال، في هذه المناسبة نهدي اولادك بطاقتك الحزبية لتبقى رمزا للوفاء وللتمسك بالقضية المتمثلة بحزبنا الرائد في تجربته، وارثه الفريد، ورصيد شهدائه، وحداثته، وروحه الشابة بقيادة رئيسه الزعيم وليد جنبلاط.