ترو: نحن الثورة وهذا تاريخنا!

الأنباء |

كتب الوزير السابق علاء الدين ترو على صفحته على "الفايسبوك": "مهما حاولوا من تشويه الصورة وكيل الاتهامات بحق الحزب ورئيسه، نقول إننا الثوره ونحن حماتها وحافظين حقوق الناس في الكرامة وفي العيش الكريم وفي الإنماء، هذا هو تاريخنا وهذه ممارساتنا في كل مفاصل الدولة. في عملنا كنواب ووزراء حفظنا حقوق منطقتنا في المؤسسات وفي الإنماء. طورنا مستشفى "سبلين" حتى أصبح احسن المستشفيات الحكومية.نالت المستوصفات حقوقها من وزير الحزب وائل ابو فاعور. وحسنّا الطرقات من خلال الوزير غازي العريضي وقدمنا المساعدات الزراعية من خلال أكرم شهيب ووفرت المصانع فرص عمل لأبناء برجا  وقرى الإقليم كمصنع سبلين الذي عالج التلوث من خلال الفلاتر وقدم المساعدات الصحية للمحتاجين. كما قدمت مؤسسة وليد جنبلاط للدراسات الجامعيّة العديد من المنح التعليمية للمحتاجين والمتفوقين من أصحاب الكفاءة إلى جانب الكثير من الإحتياجات في كل الميادين. 

مصيرنا مع أبناء الشوف في السراء والضراء في كل الظروف في السلم وفي الظروف النضالية الصعبة.

أما للمتنكرين لهذه الاعمال، قولوا ما عندكم ولا تتنكروا لمن وقف مع اهلنا. إنها الثورة نعم ولكن لا تضيعوا البوصلة.

نحن معكم في محاربة الفساد والفاسدين ولكن ليس عن طريق الإتهامات بل عن طريق القضاء الذي يتوجب عليه محاسبة الفاسدين والنيل منهم ومن فسادهم ويعيد الأموال المنهوبة التي كان الحزب يطالب باستعادتها منذ أيام الشهيد كمال جنبلاط وقانون من أين لك هذا؟. 

نعم نحن نعرف فساد النظام الطائفي ونعرف صعوبة تحقيق هذه القوانين مع هذه الطغمة الحاكمة. أعيدوا ترشيد تحركم بالاتجاه الصحيح ولا تكونوا خارج هذه الاطر، فكثيرون يحاولون تحريف الثورة والانقضاض عليها ونقول للثوار نحن معكم في تحقيق هذه المطالب. نحن معكم في تحقيق العدالة الإجتماعية وتكافؤ الفرص بين اللبنانيين ومساواتهم امام القانون.

نقدر جهودكم ونطالب بالمزيد من تضافر الجهود من أجل تحقيق المطالب التي ستعود بالخير على جميع اللبنانيين".