بلديات قضاء راشيا: العلاقة مع أبو فاعور و"التقدمي" ترتكز على الاحترام المتبادل

الأنباء |

بيان صادر عن رؤساء بلديات قضاء راشيا
راشيا  - كفرقوق - عيحا - كفرمشكي - ينطا - عين حرشا - دير العشاير - المحيدثه - كوكبا - ضهر الاحمر - تنوره - بكيفا - العقبه - بيت لهيا
شجب رؤساء واعضاء مجالس البلديات في قرى قضاء راشيا   ما ورد من فبركات وتلفيقات نشرها الصحفي احمد موسى في موقع " العربي برس"  ونسب مضمونه الى مواقع التواصل الاجتماعي وهو في حقيقته فبركات وأكاذيب تم تداولها عبر تطبيق واتساب مجهول المصدر ولعدم امتلاك اصحابه ادنى دليل على صحه هذه الإشاعات  التي تتناول علاقة بلديات المنطقة مع مرجعية المنطقة السياسية المتمثلة بالحزب التقدمي الإشتراكي.

وأكد بيان البلديات ان ما تم تداوله ونشره غير صحيح حمله وتفصيلا مستنكر ومدان، لان " علاقة رؤساء واعضاء المجالس البلدية في راشيا  مع  الحزب التقدمي الاشتراكي والنائب والوزير وائل أبو فاعور، هي العلاقة المثلى التي ترتكز على الاحترام المتبادل والتعاون الدائم بما يخدم مصلحة المنطقة ومصالح قرانا إنمائيا وخدماتنا وهي الأكثر دينامية على مستوى بلديات لبنان. 

كما استنكر البيان التعرض لبعض رؤساء البلديات بادعاءات كاذبة ليست موجودة الا في مخيلة اصحابها.

وختم البيان" ان ابواب البلديات مفتوحة لكل من يريد ان يزورها ، وان هذه الافتراءات مردودة الى مروجيها ومن يقف خلفها، لعجزهم عن مجاراة من يخدم اهله وناسه دون منة او اية حسابات او تمييز.

وتمنى بيان البلديات على القيمين على الموقع احترام المهنية في الاعلام واستقاء المعلومات من مصادرها ومن رؤساء البلديات وعدم الانجرار وراء بيانات خبيثة توزع في السر.

واذ دعا البيان الى نشر هذا التوضيح في الموقع المذكور " العربي برس"  اكد الاحتفاظ بحق الادعاء على كاتب المقال احمد موسى الذي تعود على تلفيق الأخبار والعمل المأجور لصالح بعض الجهات والاجهزه والدس الرخيص بما ينزع عنه الصفه الصحفيه .