Advertise here

إجتماع طارئ لـ "تجار عاليه": للمشاركة الكثيفة في وداع أبو فخر

13 تشرين الثاني 2019 14:47:18

عقدت جمعية تجار عاليه إجتماعًا طارئًا في مركزها وذلك للوقوف على الأحداث الأخيرة التي أدت إلى استشهاد علاء أبو فخر، شهيد الوطن، شهيد لبنان.

 بعد شرح الوضع الإقتصادي المرير الذي يمر فيه البلد وما يعانيه التجار في لبنان عمومًا وعاليه خاصةً من فقدان الدولار في السوق والمصارف، وغلاء سعر الصرف عند الصرافين في ظل إقفال المصارف.كما أخذت بعين الإعتبار بدء نفاذ بعض المواد الغذائية في المخازن.

دعت الجمعية الهيئات الإقتصادية وأتحاد تجار جبل لبنان للتحرك السريع واتخاذ مواقف جريئة تحد من التدهور الإقتصادي كما دعت المعنيين لتسريع تشكيل حكومة تنقذ البلد من هذا الوضع الخطير وتحقق مطالب الشعب المحقة.

وبناء على ما سبق قررت الجمعية الدعوة إلى المشاركة اليوم الأربعاء 13/11/2019 في الوقفة التضامنية وإضاءة شموع في ساحة المعلم الشهيد كمال جنبلاط - عاليه إستنكارًا لإستشهاد شهيد لبنان علاء أبو فخر الساعة السادسة مساءً.

ودعت الجمعية تجار المدينة إلى اقفال السوق التجاري والمشاركة في المأتم الحاشد يوم الخميس  في 14/11/2019 الساعة الواحدة في مدينة شويفات.

وقد ابقت الجمعية إجتماعاتها مفتوحة ترقبًا للأوضاع الراهنة على أن تصدر الجمعية بيانات لاحقة ومواقف تتناسب مع الوضع الذي تمر به البلاد.