Advertise here

بكيفا شيّعت الجندي العسل... وممثل قيادة الجيش: قدوة في الانضباط والمناقبية

12 تشرين الثاني 2019 15:37:53

شيّعت بلدة بكيفا في قضاء راشيا الوادي، الثلاثاء، المأسوف عليه الجندي زياد ابراهيم العسل بعد معاناة مع المرض، بحضور وفد ممثل لقيادة الجيش ورفاقه العسكريين، وفد من الحزب التقدمي الاشتراكي تقدمه وكيل داخلية البقاع الجنوبي رباح القاضي، قاضي مذهب راشيا في طائفة الموحدين الدروز منير رزق، رئيس بلدية بكيفا فاضل فياض، مختار بكيفا عماد شروف ولفيف من المشايخ والاباء واهالي المنطقة.

وبعد كلمة لنائب رئيس بلدية بكيفا فايز العسل عدد فيها صفات الفقيد، وكلمة للعائلة ألقاها الصحافي زياد العسل، كانت كلمة لممثل قيادة الجيش جاء فيها: 
"الجندي زياد العسل، مواليد بكيفا 29-10-1990، تطوّع في الجيش بصفة جندي بتاريخ 17-12-2016، من عداد لواء المشاة الحادي عشر، كتيبة الدعم.
متأهل وله ولد واحد.

حائز على تنويه العماد قائد الجيش مرة واحدة وتهنئة العماد قائد الجيش 3 مرات، توفي بتاريخ 11-11-2019 بعد معاناته مع المرض في مستشفى الجامعة الاميركية في بيروت.

نقف اليوم باكبار واجلال امام الفقيد نستذكر ما يتميز به من فضائل واخلاق حميدة، والتزامه رسالة الجندية.

لقد عرفناه قدوة بين رفاقه في الانضباط والمناقبية، يندفع في تنفيذ المهمات الى اقصى الحدود، ويتحمل الصعاب والمشقات برحابة صدر ويبذل الجهد والتعب بصعب واباء.

باسم العماد قائد الجيش وقائد وضباط وعسكريي لواء المشاة الحادي عشر نتقدم من عائلة وذوي الفقيد بأحر التعازي سائلين الله ان يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم اهله الصبر والسلوان".