"التقدمي" يزور بري والحريري وحزب الله وقائد الجيش في إطار البحث عن مخارج وحلول

الأنباء |

صدر عن مفوضية الإعلام في الحزب التقدمي الإشتراكي البيان التالي:

في إطار المساعي السياسية التي يقوم بها الحزب التقدمي الإشتراكي للخروج من الأزمة والبحث في خيارات سياسية تلاقي تطلعات اللبنانيين وطموحاتهم، زار وفد من الحزب واللقاء الديمقراطي رئيس مجلس النواب نبيه بري في عين التينة وعرض معه الأوضاع الراهنة. 

وضم الوفد كل من الوزيرين أكرم شهيب ووائل أبو فاعور، والنواب: هادي أبو الحسن، بلال عبدالله وفيصل الصايغ، النائب السابق غازي العريضي، وأمين السر العام ظافر ناصر، بحضور وزير المال علي حسن خليل، وغادر الوفد من دون الإدلاء بأي تصريح.

كما زار الوفد رئيس الحكومة سعد الحريري في بيت الوسط، ضم وزير التربية أكرم شهيب، وزير الصناعة وائل ابو فاعور، والنواب هادي أبو الحسن، بلال عبدالله، فيصل الصايغ، وامين السر العام في الحزب ظافر ناصر وعضو مجلس القيادة المهندس محمد بصبوص، بحضور الوزير السابق غطاس خوري.

وتناول اللقاء الأوضاع العامة وآخر المستجدات السياسية في البلاد.

 كما التقى وزير الصناعة وائل ابو فاعور والوزير السابق غازي العريضي المعاون السياسي لأمين عام حزب الله السيد حسن نصرلله الحاج حسين  الخليل، حيث تم البحث في الاوضاع العامة.

وكان وفد من الحزب زار صباحاً قائد الجيش العماد جوزيف عون وضم وزير التربية أكرم شهيب، وزير الصناعة وائل أبو فاعور والنائبين هادي أبو الحسن وبلال عبدالله وجرى التداول في المستجدات الأخيرة.

وثمن الوفد جهود الجيش في إحتضان اللبنانيين في المظاهرات الشعبية وتأمين الحماية لهم في مختلف المناطق.