Advertise here

التقدمي وعين عنوب وبيروت شيّعوا المناضل فادي القمند

10 كانون الثاني 2019 16:33:00 - آخر تحديث: 14 كانون الثاني 2019 16:28:07

شيّع الحزب التقدمي الاشتراكي وبلدة عين عنوب وبيروت الخميس المناضل فادي كمال القمند في مأتم مهيب في قاعة عين عنوب الاجتماعة بحضور عضو مجلس قيادة الحزب خالد صعب، مفوض الرياضة خضر الغضبان، وكلاء داخلية الغرب والشويفات - خلدة وبيروت، بلال جابر، مروان أبو فرج  وباسل العود، وفعاليات دينية وإجتماعية ووفد من الجيش اللبناني، رؤساء بلديات ومخاتير وحشد من المشيّعين.

وألقيت كلمات وشعر بالمناسبة أبرزها للشاعر طليع حمدان، كلمة وكالة داخلية بيروت وفرع كركول الدروز القاها عضو داخلية بيروت رمزي أبو زكي، وكلمة أهالي كركول الدروز ألقاها منيب نصر الدين.

أبو زكي 
ألقى عضو داخلية بيروت رمزي أبو زكي كلمة الوكالة وفرع كركول الدروز جاء فيها: "يا له من موقف صعب وقاسٍ، أن نقف هنا مع الأحباب والأهل والرفاق، مع أبناء كركول الدروز وبيروت وعين عنوب والجبل، لنودع شيخ الشباب في عز الشباب.  رغم المرض الذي ابتلاه باكرًا، بقي بابتسامته المعهودة ونفسيته المرحة وحيويته المستمرة شاغل الناس أينما حلّ. 
المرحوم فادي كمال القمند، انتسب باكرًا إلى صفوف الحزب التقدمي الإشتراكي، ناضل في الحرب والسلم، هو إبن عائلة القمند التي قدمت الكثير لكركول الدروز وبيروت والحزب، للمرحوم ولشقيقيه الشهيدين سمير وعبدالله ولأخوانه إبراهيم وعبد السلام (كوبرا) وسامي الكثير من مواقف الرجولة والبطولة والشهامة والوفاء". 

اضاف: "الحزب التقدمي الإشتراكي في بيروت يودع في أرض عين عنوب اليوم المرحوم فادي القمند بطلاً من أبطاله، والحزب التقدمي الإشتراكي في بيروت سيودع غدًا في أرض بتاتر المرحوم طلال أبو مجاهد "دوشكا" بطلاً من أبطاله، فيا طلال ويا فادي ناما قريري العين، ستبقيان في قلوبنا إلى أبد الآبدين". 

وختم: "بإسم فرع كركول الدروز ووكالة داخلية بيروت في الحزب التقدمي الإشتراكي نتقدم بأحر التعازي من أهل الفقيد ونطلب لروحه الرحمة". 

بعد الصلاة على جثمانه الطاهر ووري في الثرى في مدافن العائلة.

تقبل التعازي يوم الجمعة 11 كانون الثاني 2019 من الساعة الثالثة حتى السابعة في تربة دروز بيروت.