اعتصام للسائقين امام مركز المعاينة في العيرونية السيد

10 كانون الثاني 2019 12:50:00 - آخر تحديث: 14 كانون الثاني 2019 16:42:55

أفادت "الوكالة الوطنية للاعلام"، أنه منذ السادسة صباحا، نفذ السائقون العموميون امام مركز المعاينة الميكانيكية في العيرونية في مجدليا قضاء زغرتا، انفاذا لدعوة اتحاد النقل البري. 

وتحدث في الاعتصام عضو مجلس اتحاد النقل البري نقيب السائقين العموميين في الشمال شادي السيد فقال:"ان اموال الميكانيك يجب ان تعود لخزينة الدولة، وقرار القضاء كان واضحا في هذا الشان، ووعود الرئيس القوي واضحة، من يملك كلمة السر ويبقي على الشواذ واهله. اني ادعو كل الناس الى مؤازرتنا لان مطلبنا نقابي لبناني محق، وهو يحمي جيوبنا جميعا من حيتان المال، وسارقي اموال النافعة وواضعي اليد عليها بالقوة والسلبطة والتشبيح، وسوف نستعيدها بالمنيح والقبيح، وليقرروا كيف ستكون النهاية".

واضاف:"من الممكن ان نلجأ الى اقفال مركز المعاينة الميكانيكية حتى اشعار اخر، ونحن لم ننزل الى الشارع هواية لاننا ندرك ان ارزاق الناس على الطرقات، وسوف نصل الليل بالنهار من اجل ذلك لان زمن التجار هو السائد، ونخبركم ان ثورة الناس اتية. ان مجلس شورى الدولة قد ابطل القرار واعاد المعاينة الميكانيكية الى كنف الدولة، من يحمي قرار القضاء اذا هم واقول هم منعا لالتقاء، تحركنا مع العجز السياسي في ولادة الحكومة، نحن سنحمي قرار شورى الدولة فاما ان ينفذ بالمنيح واما بالقوة والشارع، والبادي اظلم". 

وختم قائلا:"من هنا حيث يسدد الناس والسائقون كل فلس يترتب عليهم نقف لا لنعطل عملا ولا لنعيق ادارة، بل لنعيد تصويب عقارب الزمن نحو التوقيت الصحيح واعادته للدولة، واذا استمر الوضع على حاله سوف نذهب نحو التصعيد وربما الاقفال التام للمركز وتتحمل الدولة ما سيحصل".