تظاهرة شعبية حاشدة في راشيا بدعوة من "التقدمي" رفضا لسياسات العهد

عارف مغامس |

تحت عنوان "رفضا لسياسات العهد" الذي يتحمل مسؤولية ما وصلت اليه البلاد على جميع المستويات، لا سيما الوضع الاقتصادي والممارسات القمعية.

نظم الحزب التقدمي الاشتراكي تظاهرة شعبية حاشدة في راشيا، امام القصر البلدي بحضور وكيل داخليةالتقدمي رباح القاضي رئيس اتحاد بلديات جبل الشيخ صالح أبو منصور رئيس بلدية راشيا المهندس بسام دلال، وحشد من القيادات والكوادر الحزبية والمنظمات الشبابية والنسائية والمحازبين والمناصرين واهالي القرى.

وفي كلمة له باسم الحزب التقدمي الاشتراكي قال القاضي: "إن الصراع في سبيل الحق هو انتصار والانتصار هو انتصار النفس القوية الجميلة انتصار الإنسانية فينا، انتصار التطور على الرجعية، انتصار الحياة على الموت.

وتابع: "نقف واياكم اليوم على مفترق طرق خطير حاكه الظلم على نول التفرقة الطائفية منذ سنوات وكنا السباقين في تقديم التنازلات من أجل إعلاء شأن الوطن والمواطنية الحقيقية التي نادى بها كمال جنبلاط إلا أننا وفي كل مرة نُجابه برجعية متخلفة نتج عنها "عهد فاشل يتحمل كامل المسؤولية عن تردي الأوضاع الاقتصادية والمعيشية حيث قادنا هذا العهد إلى الإنهيار والانفجار الإجتماعي الحاصل اليوم.

وأضاف القاضي:  "من هنا من راشيا نقول لهم  ليحكموا وحدهم،  آن الأوان لرحيل عهدكم الفاشل على كل المستويات، عهد الاستقواء على جيوب الناس، عهد الصفقات ،عهد الخوات، جاء بكم الاجنبي فليذهب بكم الشعب.