Advertise here

لقاء موسع لمكتب الإغتراب في الشوف ومناقشة لخطط العمل المستقبلية

13 تشرين الأول 2019 17:41:00 - آخر تحديث: 13 تشرين الأول 2019 18:12:14

عقد مكتب الإغتراب في الحزب التقدمي الإشتراكي _ وكالة داخلية الشوف لقاء مركزيا موسعا في مركز الوكالة_بعقلين حضره مسؤول مكتب الإغتراب الدكتور بهاء أبو كروم، ووكيل داخلية الشوف عمر غنام، وأعضاء المكتب كمال قاقون، بسام صافي، أكرم غصن، وممثل مكتب الإغتراب في الشوف شادي اسماعيل، إضافة إلى المعتمدين، مدراء الفروع الحزبية ومسؤولي لجان الإغتراب في المعتمديات والفروع .

اسماعيل
إستهل اللقاء بكلمة ترحيبية من مسؤول الإغتراب في وكالة داخلية الشوف المهندس شادي اسماعيل، الذي شدد على أهمية الدور الذي يلعبه قطاع الاغتراب في هذه المرحلة وضرورة الالتزام بإنجاز المهمات الموكلة الى الرفاق ضمن المواقيت المحددة إضافة إلى أهمية التحلي بالمسؤولية والجدية في العمل.

غنام
وأشار وكيل الداخلية الدكتور عمر غنام إلى أهمية ملف الإغتراب على الصعيدين الداخلي والخارجي، مشددا على ضرورة التواصل المستمر مع المغتربين، وعلى وجوب التنسيق والتعاون بين مكتب الإغتراب في الشوف والفروع الحزبية في القرى والبلدات، معربا عن إستعداد وكالة الداخلية لتذليل جميع العقبات من أجل تحقيق الهدف المنشود .

أبو كروم
بدوره لفت الدكتور بهاء أبو كروم إلى الدور الرئيسي لمكتب الإغتراب على المستويات كافة، وإلى مواكبته لكل الإستحقاقات السياسية، مؤكدا أن خطة عمل الإغتراب، التي وضعها وأقرها الحزب، على قدر عال من الدقة والوضوح، وأن مكتب الإغتراب سيقوم بكل واجباته وسيكون على مستوى المهام والمسؤوليات الملقاة على عاتقه .

وفي السياق نفسه تم التركيز من قبل أعضاء المكتب، على شرح تقنيات العمل، وأكدوا على ضرورة إعتماد الدقة في كل مراحل العمل وفي الحصول على المعلومات.

في ختام اللقاء دار نقاش بين الحاضرين حول العديد من النقاط.