Advertise here

الحريري يرعى تزكية بلدية الفاعور الحديثة بمتابعة ياسين

12 تشرين الأول 2019 19:15:29

 


 أشرف منسق عام تيار المستقبل في البقاع الاوسط سعيد ياسين بتكليف من أمين عام تيار المستقبل الشيخ أحمد الحريري وبرعاية رئيس الحكومة سعد الحريري على نسج توافق  بلدية شهابية الفاعور الفائزة بالتزكية برئاسة غازي الشريف وأعضاء المجلس البلدي الذي أهدى الفوز الى رئيس الحكومة سعد الحريري خلال لقاء عقد في منسقية تيار المستقبل في البقاع الاوسط بحضور رئيس اتحاد بلديات البقاع الاوسط محمد البسط، ومختاري الدلهمية رفعت النمر، وحكمت جمعه، وامام البلدة مرعي جمعه وفعاليات.

 رئيس بلدية شهابية الفاعور غازي الشريف أثنى على دور الرئيس الحريري في القضايا المصيرية، وعلى دوره في إنشاء بلدية لشهابية الفاعور ووضعها على الخارطة الانمائية والسياسية، شاكراً منسقية المستقبل في الاوسط والنائب عاصم عراجي على دورهم في اقرار حق شهابية الفاعور ببلدية مستقلة  عن اي بلدة اخرى.

ياسين 

 منسق عام التيار في البقاع  الاوسط  سعيد ياسين اكد ان الوفاق الذي تم لهو دليل وعي لدى العشائر وفعالياتها التي  نراهن على وعيهم ومسؤوليتهم الوطنية و الاجتماعية، بعدما تجلث بصورة حضارية.

وقال ياسين  “تيار المستقبل خرّج نخب اجتماعية ووطنية مسؤولة، ونحن نترجم مسؤوليتنا بما يخدم اهلنا ويحصن الوحدة ببن مكونات المجتمع ، متوجها الى العشائر العربية بالقول “للعشائرة مكانة خاصة عند الرئيس الشهيد وكذلك عند الرئيس الحريري ناقلاً تحياته الى الجميع واعداً وقوف المنسقية وبلديات البقاع الاوسط الى جانب البلدية لمساعدتها ووضعها على سكة العمل البلدي، وتمنى اشراك جميع الاعضاء والمخاتير في القرارات البلدية من خلال اجتماعات دورية.

البسط

 رئيس اتحاد بلديات البقاع الاوسط محمد البسط، بارك تزكية البلدية، وقال “امامكم مهمات صعبة لان البلدة بحاجة للكثير من المشاريع، لذا انتم ملزمون ان تقدموا الافضل لابناء بلدتكم، وقال” مستعد للمساعدة في اي استشارة بخصوص العمل البلدي”.داعيا الى مزيد من التماسك ووحدة الصف للسير نحو حقبة مثمرة في العمل الانمائي والخدماتي والسياسي.

وأعرب المختار رفعت النمر عن الية الوصول الى التوافق، واعتبر عائلات العشائر العربية ابدوا حرصهم الكبير واولوا الثقة لصناعة التوافق، واثبتوا للمراهنين على اختلاف العشائر في الفاعور ان رهانهم خاطئ”.

امام البلدة اعرب عن امتنانه وشكره لكل من ساهم في ارساء التوافق.


.