Advertise here

مجموعة "عرائس النخيل" لإلهام اليوسف في بيروت!

11 تشرين الأول 2019 20:53:00 - آخر تحديث: 12 تشرين الأول 2019 11:38:29

ضمن فعاليات اسبوع الموضة Designers & Brands الذي نظمته شركة Lips Management وبعد ان نالت مؤخراً جائزة الفاشن تي كأفضل مصممة ازياء سعودية لعام 2019، أطلقت المصممة السعودية الهام اليوسف مجموعتها  "عرائس النخيل" لخريف وشتاء 2019-2020 في عرض أزياء متميّز.

تميّزت هذه المجموعة بالألوان الدافئة والهادئة والتي تنبض بالحياة في الوقت نفسه، وذلك لما فيها من خطوط عصرية وطابع شرقي، إذ مشت العارضات بكل ثقة وأناقة على منصّة هذا العرض.
وتدلّت من هذه الفساتين خطوط ذهبيّة أو إزدانت بحزام يفصّل جسد العارضات الممشوق. أما بالنسبة للألوان فحرصت المصممة إلهام على إستخدام  الوان "النخلة"، وهي تدرجات البيج والبني والأخضر، ثم زيّنته بألوان مبهجة مثل الأصفر والأحمر الفاتح.

وعن هذه المجموعة، صرّحت إلهام عن مدى فخرها بإطلاق هذه المجموعة في بيروت وأنها استوحتها من شجرة النخلة وذلك لما فيها من بركة وجمال إذ وجدت فيها الرمزية الجميلة للمرأة السعودية بشكل خاص المعروفة في عطاءها الخَيِر ومظهرها المتفرد فكانت مصدر الهام لها.

من الجدير ذكره أن المصممة السعوديّة إلهام إستخدمت قماش التول والشيفون كما أنها قامت بتطريز فساتين الزفاف بطريقة هندسيّة مبتكرة، لاقت إعجاب الحاضرين.