وزير الصناعة: لم أنسحب من جلسة الحكومة
04 حزيران 2026
15:41
Article Content
أوضح وزير الصناعة جو عيسى الخوري أن "خروجه من جلسة مجلس الوزراء لم يكن انسحاباً أو اعتراضاً على المقررات والنقاشات، كما روّج بعض الاعلام"، وأكد أنه "بقي حتى آخر الجلسة، ثم خرج أولاً لارتباطه بموعد آخر".
وتمنى "عدم ترويج أخبارغير دقيقة تتعلق به، أو من دون مراجعته للحصول على المعلومات الصحيحة".
إعلان
يتم عرض هذا الإعلان بواسطة إعلانات Google، ولا يتحكم موقعنا في الإعلانات التي تظهر لكل مستخدم.






