الجيش يعيد فتح طريق مرجعيون - دبّين - إبل السقي
04 حزيران 2026
14:21
آخر تحديث:04 حزيران 202616:44
Article Content
أصدرت قيادة الجيش – مديرية التوجيه بيانًا جاء فيه: "عملت وحدة من الجيش على إزالة سواتر ترابية على طريق دبّين كان الاحتلال الإسرائيلي قد وضعها، ما أعاد فتح طريق مرجعيون – دبّين – إبل السقي، وذلك بالتزامن مع الانسحاب الإسرائيلي من منطقة دبّين، حيث تنفّذ الوحدات العسكرية انتشارًا تدريجيًّا بعد التواصل مع لجنة الإشراف على وقف الأعمال العدائية (Mechanism)، وبالتنسيق مع قوة الأمم المتحدة المؤقتة في لبنان (اليونيفيل)، فيما تجري الوحدات المختصة مسحًا هندسيًّا للمنطقة بهدف إزالة الذخائر غير المنفجرة."
وأضاف البيان: "تدعو قيادة الجيش المواطنين إلى عدم الاقتراب من المنطقة والالتزام بتعليمات الوحدات العسكرية إلى حين انتهاء الانتشار".
إعلان
يتم عرض هذا الإعلان بواسطة إعلانات Google، ولا يتحكم موقعنا في الإعلانات التي تظهر لكل مستخدم.






