يوم طبي مجاني في دميت
03 حزيران 2026
12:18
Article Content
نظّمت مؤسسة الفرح الاجتماعية، بالتعاون مع اللجنة الصحية في بلدية دميت، ولجنة التنمية، وجمعية الخريجين التقدميين – القطاعات الصحية، ولقاء عين داره الخيري، يوماً طبياً استفاد منه عدد من المواطنين المقيمين والنازحين، حيث أُجريت أكثر من 50 معاينة على يد نخبة من الأطباء المتخصصين: د. إزدهار بعاصيري، د. جهاد نصر، د. ريدان بو حمدان، د. ربيع الباشا، وأخصائية التغذية زينة العياش.
كما تم توزيع العديد من الأدوية المجانية من قبل مؤسسة الفرح الاجتماعية ولقاء عين داره الخيري.
وأجرى فريق مركز كفرحيم للتوعية الصحية المجتمعية محاضرة صحية تثقيفية بعنوان "الأمراض غير الانتقالية"، كما جرى توزيع حصص نظافة على الحاضرين.
وتؤكد مؤسسة الفرح ولقاء عين داره الخيري التزامهما بتنظيم الأيام الطبية المجانية في مختلف المناطق، خدمةً للمواطنين ودعماً للمجتمع المحلي.



إعلان
يتم عرض هذا الإعلان بواسطة إعلانات Google، ولا يتحكم موقعنا في الإعلانات التي تظهر لكل مستخدم.






