عمليات دهم وتوقيفات لوحدات الجيش
19 أيار 2026
06:56
Article Content
نفّذت وحدة من الجيش تدابير أمنية في مدينة طرابلس، شملت عمليات دهم وتسيير دوريات مؤللة وإقامة حواجز ظرفية، ضمن إطار مكافحة الاتجار بالمخدرات وملاحقة المخلين بالأمن.
وأوقفت في منطقة التل ٣ مواطنين لحيازتهم أسلحة حربية، كما ضبطت في منطقة أبي سمرا كمية من المخدرات معدة للترويج.
كذلك أوقفت وحدة أخرى في منطقة الأوزاعي – الضاحية الجنوبية المواطن (ع.ج.) المطلوب لارتكابه عدة جرائم: إطلاق النار على عسكري في الجيش، تعاطي المخدرات، التورط في إشكال مسلح، ترهيب المواطنين وتهديدهم.
سُلّمت المضبوطات إلى المراجع المختصة وبوشر التحقيق مع الموقوفين بإشراف القضاء المختص.
إعلان
يتم عرض هذا الإعلان بواسطة إعلانات Google، ولا يتحكم موقعنا في الإعلانات التي تظهر لكل مستخدم.






