بري يبحث مع ناصر الدين في تداعيات العدوان على القطاعات الصحية
14 أيار 2026
12:56
Article Content
بحث رئيس مجلس النواب نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة، مع وزير الصحة العامة راكان ناصر الدين، في الأوضاع العامة والمستجدات في ضوء مواصلة اسرائيل عدوانها على لبنان لا سيما الجنوب والبقاع الغربي وتداعياته على القطاعات الصحية والاستشفائية والاسعافية.
ووضع ناصر الدين رئيس المجلس في أجواء وبرامج عمل الوزارة في المرحلة الراهنة.
واستقبل الرئيس بري سفير اسبانيا في لبنان ميغيل دي لوكاس غونزالز في زيارة بروتوكولية، لمناسبة تسلمه مهامه الدبلوماسية كسفير لبلاده لدى لبنان. وكانت الزيارة أيضاً مناسبة تم خلالها عرض للأوضاع العامة والعلاقات الثنائية بين لبنان واسبانيا.
وعرض مع رئيس لجنة الدفاع والداخلية والبلديات النائب جهاد الصمد، لتطورات الأوضاع العامة والمستجدات السياسية والميدانية وشؤون تشريعية وملف النازحين .
ومن الزوار: نائب رئيس الحكومة وزيرة الدفاع السابقة زينة عكر.
إعلان
يتم عرض هذا الإعلان بواسطة إعلانات Google، ولا يتحكم موقعنا في الإعلانات التي تظهر لكل مستخدم.






