شهيب والسعد في وزارة الطاقة.. وبحثٌ في ملفي المياه والكهرباء في عاليه
29 نيسان 2026
17:09
Article Content
متابعة لملف المياه في قضاء عاليه، واستكمالاً للزيارات السابقة، زار عضوا كتلة "اللقاء الديمقراطي"، النائب أكرم شهيب والنائب راجي السعد، ورئيس دائرة المياه يونس الجرماني ملاعب، معالي وزير الطاقة والمياه جوزاف الصدي، حيث تم التأكيد على ملف خطوط الخدمات الكهربائية لآبار ومحطات المياه، سيما آبار جسر القاضي وعاليه وبحمدون، كذلك تنفيذ بعض الخزانات، في كفرمتى وبدغان، وبعض الشبكات منها في بلدة شارون، كما تم بحث موضوع الكهرباء وأهمية الاستفادة من الطاقة البديلة.
.jpeg)
.jpeg)
إعلان
يتم عرض هذا الإعلان بواسطة إعلانات Google، ولا يتحكم موقعنا في الإعلانات التي تظهر لكل مستخدم.






