Advertise here

هايكازيان تحتفل باليوبيل الذهبي لكلية إدارة الأعمال والاقتصاد

04 تشرين الأول 2019 13:35:00

احتفلت جامعة هايكازيان باليوبيل الخمسين لكلية ادارة الاعمال والاقتصاد، في عشاء نظَمه المجلس الاستشاري للكلية برئاسة رافي بولاديان، في حديقة لو تلغراف دو بيلفو في بحمدون، احياه الموسيقي وعازف البيانو الشهير غي مانوكيان وفرقته، وحضره رئيس الجامعة القس الدكتور بول هايدوستيان، رئيس لجنة الرقابة على المصارف سمير حمود، مدير مدرسة سيدة الجمهور الأب شربل باتور، ممثلو مصارف ومؤسسات تجارية وخيرية وتربوية، وشخصيات.

تخلل العشاء الذي قدمته تالين بولاديان، كلمة لضيف الاحتفال، المدير العام لـ "فايسبوك" في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا رامز شحادة، الذي اتى خصيصاً من دبي للمناسبة، اضافة الى تكريم الرئيس المؤسس لكلية ادارة الاعمال والاقتصاد في الجامعة، مكرديش بولدوكيان.

وتحدث شحادة عن اهمية التربية والعلم في الزمن المعاصر، مشدداً على ضرورة الاستثمار في الطاقات والمواهب البشرية، اضافة الى تعزيز المسؤولية الاجتماعية للشركات في خدمة المجتمعات.

والقى هايدوستيان كلمة شكر فيها القيمين على الاحتفال، وقدم مع عميد كلية ادارة الاعمال والاقتصاد الدكتور فادي عسراوي درعاً تذكارية الى مكرديش بولدوكيان، تقديراً لمبادرته في انشاء الكلية قبل 50 عاماً، ومواكبته ودعمه للكلية على مدار السنوات.