نتنياهو يتهم إيران: خطّطت لإبادتنا... وأزلنا التهديد
21 نيسان 2026
09:51
Article Content
أشار رئيس وزراء العدو الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إلى أنّ "إسرائيل استطاعت إزالة تهديد النظام الإيراني الذي كان يخطّط لإبادتها".
وأوضح نتنياهو، خلال كلمة، أنّ "النظام الإيراني كان يُخطّط لإبادتنا بقنابل نووية وبآلاف الصواريخ الباليستية"، مضيفًا: "أزلنا تهديد النظام الإيراني الذي استهدف وجودنا بالتنسيق مع الولايات المتحدة".
وشدّد على "أنّنا أظهرنا جوهرنا الحقيقي بالردّ بقوّة في مواجهة الأعداء".
إعلان
يتم عرض هذا الإعلان بواسطة إعلانات Google، ولا يتحكم موقعنا في الإعلانات التي تظهر لكل مستخدم.






