Advertise here

بروتوكول تعاون بين اتحاد التايكواندو والكتيبة الكورية الجنوبية في اليونيفيل

24 أيلول 2019 12:17:40

 زار قائد الكتيبة الكورية الجنوبية العاملة في اليونيفيل في لبنان الكولونيل جو سيوك مو مقر الاتحاد اللبناني للتايكواندو في كيوبيك سنتر - حرش تابت، حيث وقع مع رئيس الاتحاد اللبناني للتايكواندو الدكتور حبيب ظريفه بروتوكول تعاون بين الكتيبة الكورية و الاتحاد.

وحضر التوقيع عضو الاتحاد اللبناني للتايكواندو المهندس الماستر غسان او عراج ورئيس لجنة العلاقات الدولية في الاتحاد الدكتور جورج الترك.

كما حضر كل من مدربي التايكواندو في الكتيبة الكورية الماستر بارك سون أوه و الماستر يانغ بيل يانغ ، و الرائد المسؤول في الكتيبة كيم سانغ ووه واللاعبة اسراء خريس من فريق الكتيبة.

وتضمن البروتوكول دعم الاتحاد اللبناني للتايكواندو للكتيبة الكورية ( ROKBATT ) من خلال العمل اللوجيستي و الفني ، ومساعدة الاتحاد للكتيبة على تحسين و تطوير لعبة التايكواندو في جنوب لبنان.

في المقابل تدعم الكتيبة الكورية الاتحاد اللبناني للتايكواندو من خلال نشر لعبة التايكواندو في جنوب لبنان ومن خلال مشاركة فريق عروض التايكواندو التابع للكتيبة في النشاطات المحلية و الدولية المنظمة من قبل الاتحاد. كما تضمن البروتوكول تبادل الخبرات بين الطرفين و دعم احدهما للآخر في جميع النشاطات المنظمة من قبل الطرفين.

وفي الختام تم تبادل الدروع التذكارية بين رئيس الاتحاد و قائد الكتيبة الكورية.