Advertise here

كيفية صياغة السيرة الذاتية والتحضير لمقابلة عمل دورة تدريبية لـ "الخريجين- مكتب الشوف" في دير كوشة

22 أيلول 2019 20:10:09


إختتمت جمعية الخريجين التقدميين- مكتب الشوف الدورة التدريبية "كيفية صياغة السيرة الذاتية والتحضير لمقابلة عمل" التي أقيمت في دار البلدة- دير كوشة، بحضور أمين سر جمعية الخريجين التقدميين سامر العود ممثلا الجمعية، أمين سر وكالة داخلية الشوف كمال عماطوري ممثلاً وكالة الداخلية، مستشار وزير التربية أنور ضو، معتمد المناصف المهندس سامر العياص وأعضاء من جهاز المعتمدية، ممثلة جمعية الخريجين في الشوف د. ميادة أبو عجرم وأعضاء من مكتب الخريجين، مدير فرع الحزب في دير كوشة عماد ضو وأعضاء الهيئة الإدارية، وبمشاركة 28 شابة وشابا تابعوا الدورة تحت إشراف المدربتين هدى فياض أبو شقرا وياسمين جردلي.

بداية شرحت ممثلة جمعية الخريجين د. ميادة أبو عجرم أهداف الجمعية وخطة عملها التي تتضمن دورات تدريبية تفيد الخريجين. كما تحدثت عن آلية الإنتساب إلى الجمعية، وعن القطاعات التي تنضوي تحت لوائها.

ورحب أمين سر وكالة داخلية الشوف كمال عماطوري بالخريجين، شاكرا مكتب الشوف في الجمعية على النشاطات المتتالية التي يقوم بها، بدءا من المكتبة الوطنية في بعقلين، مرورا ببلدة الجاهلية، وصولا إلى ديركوشة، آملا ان تنسحب هذه الدورات لتشمل الفروع الحزبية كافة نظرا لأهميتها في تقديم المساعدة اللازمة للخريجين.

بدوره رحب معتمد المناصف المهندس سامر العياص بالحاضرين، مثنيا على جهود جمعية الخريجين في الشوف الهادفة إلى تطوير عمل الخريجين.

وعرض مستشار وزير التربية أنور ضو لدور وزارة التربية في تطوير المناهج التعليمية، وجعلها تواكب متطلبات سوق العمل.

كما وجه مدير فرع " التقدمي" في دير كوشة كلمة شكر إلى الجمعية على حسن تنظيم الدورة، وإلى الخريجين على المشاركة وتلبية الدعوة.

في ختام الدورة تسلم الخريجون شهادات مشاركة.