Advertise here

الجامعة الأميركية للتكنولوجيا AUT تحتفل بتخريج طلابها

22 أيلول 2019 11:36:00 - آخر تحديث: 22 أيلول 2019 13:26:25

احتفلت الجامعة الأميركية للتكنولوجيا AUT الفيدار بتخريج طلابها للعام 2018-2019 في حفلٍ كبير اقيم في مجمع Platea جونيه حضره ممثلون عن الرؤساء الثلاثة والعديد من الوزراء والنواب والسفراء، ورؤساء جامعات New York و London و Toulouse.

استُهل الحفل بكلمة لنائب رئيس الجامعة للعلاقات الخارجية مارسيل حنين رحب فيها بالرسميين وبالطلاب واهاليهم.

والقت رئيسة الجامعة غادة حنين كلمةً قالت فيها: "كانت قاعدة الحياة البديهية تقضي بخطة تقوم على عصر النفقات العامة والخاصة لتسديد فاتورة الحرب، على غرار ما شهدته دول وبلدان في حالات مماثلة، تولّت علينا سلطة أغرقتنا في الديون الموزعة بين انفاق غير مدروس، وهدر ونهب وسرقة داخل الحدود وخارجها... فأوصلتنا إلى حال يهددنا فيها الافلاس، وبات الانقاذ معها مغامرة حقيقية".

بدوره، القى نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية الدكتور ميشال نجار كلمة بمناسبة انضمامه إلى عائلة AUT قائلا: "هذا الوطن الذي بدأ الله كتابته منذ فجر التاريخ وخصه بعبقريات صاغت فصولاً متتابعة من الإبداع. .. هو كتاب بدأ منذ الأزل وما يزال بدون نهاية... وأنتم أيها الخريجون.. أنتم الكتبة.. هذه هي كلمة الفصل الأخير كما يجب أن تكتبوه ليبقى لبنان الرسالة والقدوة ... لبنان التسامي لا لبنان التنازلات... لبنان الواحد والوحدة بجناحيه المسيحي والمسلم في الإله الواحد الأحد".

أحيت الحفل السوبرانو نادين نصار.

بعد ذلك، تم توزيع الشهادات على الخريجين الـ 500. كما سلّمت حنين المهندس هاني الحكيم دكتوراه فخرية تكريماً له.