Advertise here

تعزيزا لدور المدرسة الرسمية... هذا ما قدّمه مجلس الجنوب لمتوسطة كفرقوق

17 أيلول 2019 14:05:46

يكثر الحديث في الاعلام وفي التصريحات عن ضرورة دعم المدرسة الرسمية وتعزيزها، الا ان غالبا ما لا يقترن القول بالفعل، وأمام الحاجة لضرورة تحصين المدرسة الرسمية واستعادة موقعها فلا بد من التوقف عند المبادرات والمشاريع التي من شأنها تقوية هذا المرجع الوطني والاساسي في بناء الاجيال المستقبلية وفي تحقيق الانماء.
ومثالا على هذه المبادرات، وبعد النجاحات التي حققتها متوسطة كفرقوق الرسمية في قضاء راشيا الوادي على مدى السنوات الماضية، حيث تفوقت ونافست العديد من المدارس الخاصة، جاءت لفتة مجلس الجنوب برئاسة الحاج قبلان قبلان تجاه هذا الصرح التربوي وبمتابعة حثيثة من وزير الصناعة وائل ابو فاعور، حيث تم البدء بتشييد القاعة الشتوية في المتوسطة والتي تشكل حاجة ملحة للطلاب.
وكشف المراقب المالي العام في مجلس الجنوب ياسر ذبيان عبر "الانباء" ان تسليم القاعة الشتوية سيجري خلال شهرين اي خلال العام الدراسي 2019 – 2020، وسيضم المشروع قاعة مقفلة وملعب شتوي.
واعتبر ذبيان ان الاستثمار في التربية هو خير استثمار في المستقبل وفي أبنائنا، مؤكدا على حرص مجلس الجنوب على دعم المدارس الرسمية وإعطائها الاولوية في مشاريعه الانمائية.