Advertise here

يوم رياضي بالكرة الطائرة في دلهون برعاية عبدالله

17 أيلول 2019 12:51:44

نظّم أصدقاء النائب بلال عبدالله وبرعايته، يوماً رياضياً في لعبة كرة الطائرة، على أرض ملعب المرحوم مروان البلبل البلدي في دلهون، وحضره إلى النائب عبدالله، مدير فرع دلهون في الحزب التقدمي الاشتراكي عبد الكريم قاسم ممثلاً وكيل داخلية إقليم الخروب في الحزب الدكتور سليم السيّد، ورئيس البلدية علي أبو علي، وأعضاء المجلس البلدي، ومختار البلدة محمد عبدالكريم قاسم، وممثلون عن الأندية الرياضية في المنطقة، واللاعبون القدامى في كرة الطائرة، وحشدٌ من أبناء المنطقة. 

أبو علي

وقبل انطلاق المباراة، ألقت دعاء منصور كلمةً ترحيبية، ثم تحدّث رئيس البلدية علي أبو علي  فرحّب بالحضور، وأشار إلى أن هذا المهرجان الرياضي أعاده بالذاكرة إلى الثمانينات من القرن الماضي، حيث كانت المهرجانات التي  تقام في القرى بمثابة أعراسٍ كروية، وكان للّاعبين أمجادٌ في هذه اللعبة.

وحمّل أبو علي النائب عبدالله أمانة، "وهو خير من يؤتمن"، بالاهتمام بالرياضة، ومساعدة الأندية لإبعاد الشباب عن آفات العصر. 

ولفتَ أبو علي  إلى أن الأندية في الإقليم تعاني مادياً، وتمنّى على عبدالله الإيعاز إلى المؤسّسات في المنطقة،  ومنها معمل ترابة سبلين، أن تخصّص جزءاً من موازنتها لدعم الأندية الرياضية. كما طالب بدعم نادي الطلائع دلهون، وهو النادي الوحيد الذي يمثّل منطقة الشوف ببطولة الدوري اللبناني- كأس لبنان في كرة الطائرة. 

عبدالله

من جهته شكر النائب بلال عبدالله اللّاعبين القدامى على إقامة هذا المهرجان، متمنياً لدلهون، وبلديّتها، وأهلها، ولناديها "الطلائع" المزيد من النجاحات، واعداً ببذل كل الجهد المطلوب ليبقى هذا النادي رافعاً اسم دلهون، والإقليم، والشوف عالياً. واعتبر أن هذا المهرجان هو تكريمٌ لكل اللاعبين القدامى.

بعدها جرت مباراة بين منتخب دلهون ومنتخب مزبود، انتهت بفوز دلهون. أما المباراة بين أصدقاء النائب بلال عبدالله وبمشاركته، وقدامى لاعِبي بعاصير، فقد انتهت بفوز قدامى لاعِبي بعاصير.

بعدها جرى توزيع الكؤوس والميداليات على الفرق المشارِكة. 

وتجدر الإشارة إلى أن هذه الكؤوس والميداليات هي تقدمةٌ من رئيس البلدية علي أبو علي، والدكتور جمال سرحال،  وعلى نفقتهما الخاصة.