Advertise here

"الشباب التقدمي" - بيصور تُقيم يومًا صحيًّا نموذجيًّا... الشّعار: صحة المجتمع أولاً!

17 أيلول 2019 08:31:04

أقام مكتب منظمة الشباب التقدمي في الغرب - خليّة بيصور، يومًا صحيًّا نموذجيًّا جمعت فيه سكان البلدة والمناطق المجاورة بعددٍ من الأطباء الذين قدّموا معاينات وفحوصات طبّية مجانية، وذلك في مركز كمال جنبلاط الثقافي - قبرشمون. 

أتى هذا النّشاط بالتعاون مع جمعية الوفاء الخيرية ومستشفى بشامون التخصصي، وقد تم فيه معاينة أكثر من مئة مريض. هذا وجرى النشاط بحضور كل من: عضو مجلس قيادة الحزب التقدمي الإشتراكي د. ياسر ملاعب، وكيل داخلية الغرب في الحزب التقدمي الإشتراكي بلال جابر، مديرة مستشفى بشامون التخصصي ميريام فواز، المدير الإداري للمستشفى نديم العاقل، مديرة مكتب الدخول في المستشفى ديما الغريب، رواد سرحال مدير شؤون الموظفين، رئيسة الرابطة الثقافية الرياضية في بيصور  سمر العريضي، أمين سر وكالة داخلية الغرب زياد نوفل، معتمد معتمدية الغرب الأولى نجا عفيف ملاعب، مدير فرع الحزب في بيصور باسل ملاعب، وكيل مفوض الشباب والطلبة في الغرب وسام أبو صعب، مسؤول ملف الجامعة اللبنانية في الأمانة العامة للمنظمة نهاد الضاروب، أمين سر منظمة الشباب التقدمي مكتب الغرب نجا نبيل ملاعب، أمين سر خليّة بيصور علاء الدين ملاعب.  إضافةً الى عدد من الشباب والشابات في المنظمة والحزب، وأهالي المنطقة.

أمّنَ اليوم الصحي النموذجي معاينات مجانية قدّمها خمسة أطباء وإخصائية تغذية وهم د. طارق أبو حمدان أخصائي جهاز هضمي، د. هيثم كوكاش أخصائي، قلب وشرايين، د. طلال الحلبي أخصائي أنف أذن حنجرة، د. نبيل مغنية أخصائي أطفال وحديثي الولادة، د. داليا ملاعب صحة عامة. هذا ورافق الأطباء طاقم ممرضين وهم: رشا ملاعب، ريما الحلبي، وساري ملاعب.

من جهته، قدّم مكتب منظمة الشباب التقدمي في الغرب درعًا تقديريًا الى مديرة مستشفى بشامون التخصصي السيدة ميريام فواز، داعيًا أنّ يستمر هذا التواصل الإيجابي والإنساني الهادف بين منطقة الغرب ومستشفى بشامون التخصصي. وكانت كلمة للوكيل جابر أكدّ عبرها إعتزازه بشبّان وشابات مكتب الغرب، وبخلية بيصور وجميع الخلايا الأخرى، معربًا عن دعمه التام لهم.

هذا وشكرت فواز، خلية بيصور والوكيل جابر على التقدير، وحيّت مكتب المنظمة في الغرب على المبادرة القيّمة، مؤكدة على أن التعاون هذا لن يكون يتيمًا.