حفل تخرج الطلاب في ثانوية عين زحلتا

الأنباء |

أقامت ثانوية عين زحلتا الرسمية حفل تخرج طلابها الناجحين في الشهادة الرسمية للعام الدراسي 2018-2019 بحضور ممثل مفوضية التربية والتعليم في الحزب التقدمي الإشتراكي في وكالة داخلية الشوف وليد نصر، جنان الحميدي ممثلة فرع الحزب في عين زحلتا، سمير حماد ممثلا بلدية عين زحلتا، مختار البلدة طوني صوما، القسيس جورج نعمة، سامر كرامة ممثلا الجمعية الخيرية في عين زحلتا، مدير الثانوية عادل محمود وأفراد الهيئتين الإدارية والتعليمية، ذوي الطلاب المكرمين، وجمع من أهالي البلدة.

بعد النشيد الوطني اللبناني وتقديم من المربية منال كيوان جنبلاط، أكد مدير الثانوية عادل محمود على إمتلاك الطلاب إرادة قوية تمكنهم من إكتساب العلم، وقدرة على تحقيق النجاح.

وإذ أشار إلى مساوئ الإنترنت وسلبيات الأجهزة الإلكترونية، لا سيما الهواتف المحمولة، على الطلاب، لفت إلى أهمية التكنولوجيا في عملية التعلم الحديثة شرط إستخدامها بعقلانية ولأسباب تربوية.

وحث محمود الأهالي على منح ثانوية عين زحلتا الثقة، وتقديم الدعم لها بهدف تطويرها وتقدمها.

وختم شاكراً المجلس البلدي والجمعية الخيرية في عين زحلتا، وكل من ساهم في إنجاح الحفل.

وألقت الطالبة نور العلي كلمة بإسم الخريجين شكرت فيها الهيئة الإدارية في الثانوية على إحتضانها للطلاب وتفهمها لهم طيلة العام الدراسي، والهيئة التعليمية على الجهد الكبير الذي بذلته من شرح للدروس، ومتابعة يومية لتحصيل الطلاب، فضلا عن إعطاء حصص إضافية في أيام العطلة الرسمية.

وفيما أعربت عن سعادتها بالنجاح الذي حققته الثانوية، لفتت إلى شعورها بالحزن لإضطرارها ورفاقها إلى مغادرة صرح تربوي كان شاهدا، طيلة ثلاث سنوات، على أجمل الذكريات وأسعد اللحظات الدراسية، وأيضا على أوقات الجد والتعب التي أثمرت النجاح.

في ختام الحفل، وزعت شهادات التخرج على الطلاب الناجحين.