دورة تدريبية لـ"الخريجين التقدميين" في الجاهلية

15 أيلول 2019 22:38:40

إختتم رئيس جمعية الخريجين التقدميين ومفوض الخريجين في الحزب التقدمي الإشتراكي نضال جمال الدورة التدريبية "كيفية صياغة السيرة الذاتية والتحضير لمقابلة العمل" التي أقامتها جمعية الخريجين-مكتب الشوف في مركز الحزب في الجاهلية، بحضور وكيل داخلية الشوف الدكتور عمر غنام، معتمد المناصف المهندس سامر العياص، مدير فرع "التقدمي" في الجاهلية كمال العياص، أعضاء من الهيئة الادارية للجمعية، مسؤول قطاع الأطباء الدكتور زهير عمر، مسؤول قطاع الصيادلة الدكتور عماد شيا، عضو نقابة المهندسين المهندس فراس أبو دياب، ممثلة مفوضية الخريجين في الشوف الدكتورة ميادة أبو عجرم وأعضاء من مكتب الشوف، أعضاء من جهاز المعتمدية ومن الهيئة الإدارية للفرع، وبمشاركة خمسة وعشرين شابة وشابا من البلدة تدربوا تحت إشراف الأستاذة هدى فياض أبو شقرا، والأستاذة ياسمين جردلي .

بعد ترحيب بالخريجين من قبل الدكتورة أبو عجرم، قدمت فكرة موجزة عن القطاعات المنضوية ضمن نطاق الجمعية، وعن خطة عمل مكتب الشوف، والتي تتضمن هذه الدورات. 

وكانت مداخلة لوكيل داخلية الشوف تحدث فيها عن أهمية هذه الدورات، لأنها تمنح الخريج الخبرة الكافية لإعداد السيرة الذاتية بشكل صحيح وتحضير نفسه لمقابلة عمل، كما شكر جمعية الخريجين ومكتب الشوف، مؤكدا دعم الحزب، إقامة دورات وندوات تعنى بشؤون الخريجين.

وإذ أثنى مفوض الخريجين نضال جمال على المشاركه الواسعة لخريجي بلدة الجاهلية في الدورة، شدد على ضرورة التوجه نحو التعليم المهني والتقني وخاصة مهنة التمريض نظراً للحاجة إليها، وتوفر فرص العمل في هذا المجال.

في الختام شكر مدير فرع الحزب في الجاهلية كمال العياص الجمعية على هذا النشاط المميز، بعدها تم توزيع شهادات المشاركة على الخريجين.