سهرة قروية لـ"النسائي التقدمي" فرع بعذران

الأنباء |

أقام الإتحاد النسائي التقدمي، هيئة منطقة الشوف، فرع بعذران نشاطا ترفيهيا، تخلله عرض للمنتوجات البيتية (مقطرات، مخللات، حلويات وأشغال يدوية)، بالإضافة الى ألعاب نفخ للأطفال، وإختتم بسهرة قروية أحياها النجم عبودي عرنوس، وذلك في مطعم بلايط الهوا- بعذران.

بدأ النشاط عند الساعة الثانية عشر ظهرا، وشهد إقبالا كثيفا من الأهالي والأطفال الذين قصدوا المكان لقضاء أوقات ممتعة.

تلى اليوم الترفيهي سهرة قروية حضرها كل من مسؤولة هيئة منطقة الشوف رائدة البعيني، معتمد الشوف الأعلى، المعتمدية الثانية في الحزب التقدمي الإشتراكي وليد الأشقر، رئيس بلدية بعذران أحمد سلوم، مسؤولة الإتحاد في البلدة منال باز وعضوات الفرع، مدير فرع الحزب سعيد خطار وأعضاء هيئة الفرع، وحشد كبير من أهالي البلدة والجوار.

إستهلت السهرة القروية بالنشيد الوطني اللبناني، تلاه كلمة ترحيبية بالحاضرين من مسؤولة الإتحاد منال باز، التي أشارت إلى الدور البارز الذي لعبته المرأة على مر  العصور، في شتى الميادين، فضلا عن دورها الفاعل في بناء الأسرة وتربية الأجيال.

وتابعت مؤكدة على إيلاء الإتحاد النسائي التقدمي، بدعم من رئيس الحزب وليد جنبلاط، ورئيس اللقاء الديمقراطي النائب تيمور جنبلاط أهمية كبرى لقضايا المرأة بغية تمكينها، وإتاحة الفرصة أمامها للمساهمة في صنع القرار في مختلف مجالات الحياة، الثقافية منها والإجتماعية والسياسية.

وختمت متمنية للحاضرين قضاء سهرة ممتعة.