Advertise here

"الشباب التقدمي" مكتب الجرد خلية رويسات تفتح مهرجانها السنوي الأول

14 أيلول 2019 15:50:00 - آخر تحديث: 14 أيلول 2019 16:21:36

افتتحت منظمة الشباب التقدمي مكتب الجرد- خلية رويسات مهرجانها السنوي الأول الذي سيستمر لغاية نهار السبت مع مجموعة من الفانين اقيم في ساحة رويسات بحضور امين السر العام في الحزب التقدمي الاشتراكي ظافر ناصر، وكيل داخلية الجرد في الحزب جنبلاط غريزي، معتمد المعتمدية الثانية مروان عبد الخالق، رئيس بلدية مجدلبعنا روزبا عبد الخالق، رئيس جمعية الرابطة الاخوية مجدلبعنا وجيه عبد الخالق، مسوؤلة الاتحاد النسائي في الجرد سارية عبد الخالق، امين سر مكتب الجرد في منظمة الشباب التقدمي حمد سليم، مدراء الفروع عبدالله ابي جمعة وربيع عبد الخالق، اعضاء مكتب الجرد، وعدد من فعليات المنطقة .

بعد النشيد الوطني اللبناني، قدمت الحفل دينا الصايغ التي أكدت أن الإصرار على النجاح هو النجاح الحقيقي التي يتطلب منا السعي الدائم للمثابرة والعمل المجتهد. كما شكر رئيس بلدية مجدلبعنا روزبا عبدالخالق الحضور وأكد أن دور الشباب هو الأساس في مثل هذه النشاطات. وأن شبيبة كمال جنبلاط يترتب عليهم العمل من أجل بناء مجتمع افضل والتعاون سوياً  للوصول الى القمة 

وبعد كلمة رئيس البلدية، أكد أمين سر خلية رويسات رامي عبد الخالق أن وطننا لبنان يمر بأزمة اقتصادية لكننا لم نتعود يوماً الرضوخ والاستسلام، لأن الحياة إنتصارٌ للاقوياء في نفوسهم لا للضعفاء، وسنعمل جاهدين من أجل بناء مجتمع على قدر طموحاتنا، والسعي الدائم لتطبيق ما قاله المعلم يوماً نريد نخبة تستطيع أن تقول للأجيال الطالعة: قمت بواجبي... .

والقى كلمة مكتب الجرد مسؤول التنظيم في المكتب وائل شيا الذي اكد ان رويسات بلدة مثقلة بعبق التاريخ القريب والبعيد وبالذكريات الخالدة في سجل الجبل والوطن لتحمل معها معاني الوفاء والعزة والعنفوان والتضحيات الجسام.

تابع شيا قائلا: "جئنا في هذه المناسبة لإطلاق نشاطات منظمة الشباب التقدمي لنؤكد معها الثوابت الاخلاقية لشبيبة المعلم الشهيد كمال جنبلاط في إرساء معاني الحق والحرية والثقافة والوعي وإرساء مرحلة جديدة في إغناء مسيرتنا الوطنية في ادق المراحل خطورة بعقل منفتح ووعي انساني لنكتسب من اي نشاط جسدي وروحي معاني العقيدة وصوابية الفكر إنطلاقا من ضرورة العمل المباشر وبخطوات ثابتة لتوطيد ايماننا الذي يتجسد بخلق المجتمع الذي نطمح في تصويب اهدافه نحو العدالة الاجتماعية والمساواة والحرية".