محتجون في جورجيا يقتحمون القصر الرئاسي
04 تشرين الأول 2025
16:03
Article Content
اقتحم متظاهرون في العاصمة الجورجية، السبت، ساحة القصر الرئاسي، الواقع في شارع أتونيلي، وفقا لمراسل "تاس".
وبحسبه، اندلعت مشاجرة بين المتظاهرين والشرطة في ساحة القصر. حيث تحاول الشرطة صد المتظاهرين باستخدام رذاذ الفلفل.
وتراجع المتظاهرون، لكنهم حاولوا اقتحام القصر مجددًا بقوة ونجحوا باجتياز السياج.
يشار إلى أن جورجيا تشهد انتخابات محلية في 64 بلدية ومنطقة في جميع أنحاء البلاد اليوم السبت.
إعلان
يتم عرض هذا الإعلان بواسطة إعلانات Google، ولا يتحكم موقعنا في الإعلانات التي تظهر لكل مستخدم.






