برّي عرض مع الكاظمي للعلاقات مع العراق
02 أيلول 2025
12:15
Article Content
إستقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة، رئيس مجلس الوزراء العراقي السابق السيد مصطفى الكاظمي، وتم عرض للعلاقات الأخوية بين لبنان والعراق وسبل تعزيز التعاون الثنائي بينهما بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين الشقيقين.
كما ناقش الجانبان التطورات المحلية والإقليمية والدولية الراهنة، وأكدا "أهمية التنسيق المستمر لمواجهة التحديات وتعزيز استقرار المنطقة".
واستقبل بري سفيرة لبنان المعينة في جنيف كارولين زيادة في زيارة بروتوكولية، فالسفيرة المعينة لدى منظمة اليونيسكو هند درويش.
.jpeg)

إعلان
يتم عرض هذا الإعلان بواسطة إعلانات Google، ولا يتحكم موقعنا في الإعلانات التي تظهر لكل مستخدم.






