Advertise here

مشوار "على دروب حارة جندل"

09 أيلول 2019 20:32:34

أقامت بلدية حارة جندل بالتعاون مع محمية أرز الشوف الطبيعية مشوار على "دروب حارة جندل"، شارك فيه معتمد الشوف الأعلى، المعتمدية الأولى سلام عبد الصمد، رئيس إتحاد بلديات الشوف الأعلى روجيه العشي، رئيس محمية أرز الشوف شارل نجيم، مدير المحمية نزار هاني، رئيس بلدية حارة جندل غازي ملاك ، نائب الرئيس فادية جودية، نائب المعتمد خضر ملاك، وأعضاء من جهاز المعتمدية، مختار البلدة غسان ملاك، مدير ثانوية الجديدة الرسمية باسم ملاك، أعضاء المجلس البلدي، مدراء وأعضاء فروع حزبية، رؤساء بلديات ومخاتير، فعاليات عائلية، تربوية، وإجتماعية، ناشطون بيئيون، وحشد كبير من أهالي البلدة والبلدات المجاورة.

إستهل النشاط بترحيب بالمشاركين من رئيس البلدية غازي ملاك، الذي تحدث عن "دروب حارة جندل" قائلا "إنه النشاط الأول في البلدة بعد إنشاء الحديقة العامة فيها"، مؤكدا إقامة العديد من النشاطات في الفترة المقبلة.

وتابع ملاك "طول المسار 5 كلم، وتتخلله بعض الصعوبات، ويهدف إلى التعرف على جمال الطبيعة في البلدة، وإلى الإضاءة على المواهب الموجودة لدى أبنائها".

بعدها إنطلق المشاركون بالمشوار من ساحة حارة جندل وصولا إلى حديقة البلدة، حيث كان في إنتظارهم ترويقة، ومعرضا للمنتجات البلدية، والأعمال الفنية من رسومات، منحوتات خشبية وأشغال يدوية.

عند الوصول ألقى مختار البلدة غسان ملاك كلمة هنأ فيها بلدية حارة جندل على هذا النشاط المميز الذي جمع المنطقة بأطيافها كافة. كما كانت فقرات فنية من عزف وغناء قدمتها المواهب الشابة في البلدة، فأمتعت الحاضرين.