Advertise here

مدراء مدارس وثانويات الشوف الرسمية يكرمون رئيسة المنطقة التربوية الدكتورة فيرا زيتوني

06 كانون الثاني 2019 15:20:59

 

كرم مدراء مدارس وثانويات الشوف رئيسة المنطقة التربوية في جبل  لبنان الدكتورة فيرا زيتوني لقرب موعد تقاعدها وذلك في مطعم شلالات الباروك بحضور مستشار وزير التربية والتعليم العالي أنور ضو ومفوض التربية والتعليم في الحزب التقدمي الإشتراكي سمير نجم ورئيس المنطقة التربوية في النبطية أكرم أبو شقرا ومن التفتيش التربوي مي مرشاد وأمل زين الدين ورولا ابو حمدان ومدراء المدارس والثانويات وعدد من مندوبي المنطقة التربوية.

وتحدث كل من ضو مشيداً بالدور التربوي الرائد الذي لعبته المكرمة بعيداً عن السياسة والطائفية حيث الاولوية كانت لصالح التربية والمدرسة الرسمية ووفق القانون.

 ثم ألقت كلمة المدارس مديرة مدرسة الباروك الرسمية هند البتديني حيث أثنت بدورها على أداء رئيسة المنطقة الذي اتسم بالعطاء والتفاني على مدى سنوات.

 ومن ثم تحدثت مديرة ثانوية الناعمة كلمة باسم الثانويات شاكرة رئيسة المنطقة على عطائها في العمل التربوي متمنية لها دوام الصحة والعافية.

 والقى الشاعر هلال البعيني مدير مدرسة بقعاتا قصيدة في المناسبة.

 ومن ثم تحدثت المكرمة شاكرة منطقة الشوف على هذا التكريم المميز موضحة أنها تقاعدت بضمير مرتاح بعيداً عن السياسة والمحاصصة لما فيه خير للتعليم الرسمي والمدرسة الرسمية وخصوصاً في الشوف.

 وفي الختام، قطع قالب حلوى للمناسبة وتقديم درع تكريمي لها تقديراً لمسيرتها التربوية الرائدة.