قوى الامن: القبض على سارق سيارات في طرابلس

الوكالة الوطنية |

 صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة البلاغ الاتي: "في اطار متابعة شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي خطة عملها القاضية برصد وتعقب وتوقيف أفراد عصابات سرقة السيارات على جميع الأراضي اللبنانية، تقوم القطعات المختصة وبشكل يومي بمتابعة أي نشاط جرمي لعصابات سرقة السيارات والعمل على كشف هوية المتورطين في هذه القضايا تمهيدا لتوقيفهم واجراء المقتضى القانوني بحقهم . 

وبتاريخ 27/08/2019، أقدم مجهولون على سرقة سيارة نوع هيونداي توكسون مركونة قرب ملعب محرم في محلة باب الرمل - طرابلس. على إثر ذلك، كثفت هذه الشعبة اجراءاتها وتمكنت من تحديد هوية أحد أفراد العصابة التي نفذت عملية السرقة المذكورة ويدعى: ا. ح. (مواليد العام 1996، سوري)

وبتاريخ 28/08/2019 وبعد عملية مراقبة دقيقة تمكنت احدى دوريات الشعبة من توقيفه في محلة ابي سمراء - الشلفة، وبتفتيشه ضبط بحوزته دفتر السيارة المسروقة، اضافة الى الدراجة الالية المستخدمة في عملية السرقة. وبالتحقيق معه، اعترف بانضمامه الى إحدى عصابات سرقة السيارات منذ حوالي الاسبوع، وانه اشترك بعملية سرقة الجيب، وقام بنقله إلى الهرمل وقبض مبلغ /500$/. اودع الموقوف المرجع المختص بناء على إشارة القضاء، والعمل مستمر لتوقيف باقي المتورطين".