Advertise here

لقاء صباحي لفرع عبيه في "التقدمي" وتأكيد على الشراكة والعيش المشترك

02 أيلول 2019 11:23:00 - آخر تحديث: 02 أيلول 2019 11:36:32

أقام فرع عبيه في الحزب التقدمي الإشتراكي لقاءً صباحياً تخلّله فطور في مطعم "المصطبة" عبيه.

 حضر اللقاء رئيس اتحاد بلديات الغرب الأعلى والشحار، الدكتور غازي الشعار، ورئيس بلدية عبيه - عين درافيل غسان حمزة، والقاضي أسامة اللحام، وعضو لقاء أبناء الجبل منير حمزة، ومدير جامعة MUBS عاليه، سامر ضو، ومسؤول القوات اللبنانية في عين درافيل مروان خوري، عضو جهاز مفوضية الإعلام في الحزب وسيم حمزة، معتمد منطقة الشحار  وسام خداج، وأمين سر مكتب منظمة الشباب التقدمي - الغرب نجا ملاعب، بالإضافة إلى عددٍ من المخاتير، ومدراء فروع وحشدٍ من الكوادر الحزبية والمناصرين من بلدة عبيه وقرى الجوار.

 وألقى كلمة الترحيب مدير فرع عبيه أيمن حمزة، أكد فيها على دور فرع عبيه الاجتماعي من خلال حرصه على إقامة مختلف الأنشطة، ليس الحزبية والتنظيمية منها وحسب، بل أيضاً الأنشطة الاجتماعية والخيرية والثقافية الجامعة لكل الناس، والتي تضع خدمة المواطن  وإنماء وتطوير المجتمع على رأس الأولويات.

وقال إن الفرع يتطلع إلى تنظيم سلسلة من اللقاءات، وورش العمل التدريبية، بالتعاون مع لجان الأهل الفاعلة في العمل الاجتماعي، وذلك بهدف تطوير المهارات، واستثمار الطاقات البشرية على نحو فاعلٍ وبنّاء.

وأكّد حمزة على أن عبيه كانت، وستبقى، وفيةً لمبادئ ومسيرة الحزب التقدمي الاشتراكي، وملتزمة بقيادة وليد جنبلاط، وحريصة كل الحرص على الشراكة الوطنية، والعيش الواحد، وحماية امن لبنان واستقراره.

وختم حمزة شاكراً الحاضرين على المشاركة في هذا اللقاء الجامع. كما توجّه بالشكر والتقدير لكل دعمٍ واحتضانٍ لمسيرة الحزب التقدمي الاشتراكي عموماً، ولفرع عبيه بكافة خطواته ونشاطاته المتعددة خصوصاً.