Advertise here

هدى بيوتي تطلق أول ابتكاراتها من الآيلاينر

27 آب 2019 23:53:13

كشفت هدى قطّان عن إطلاق أول ابتكاراتها من الآيلاينر تجاوباً مع رغبات عشاق العلامة وتشجيعهم لها على القيام بهذه الخطوة. فمن يعرف هدى قطّان يعلم أن إطلالتها تشتهر بالآيلاينر الأسود المجنّح والذي يمتدّ بكل دقّة نحو الأعلى قليلاً. ومع ازدياد الطلب والتشجيع، بدأت هدى قطّان وفريقها في البحث عن ’آيلاينر‘ يدوم طويلاً ويتميّز بلونٍ أسود غني وغير لامع ليكون الخيار المثالي لها ولبقية السيدات. 
ونتيجةً للجهود الكثيفة والمتواصلة على مدى 3 سنوات، نجحت العلامة في ابتكار آيلاينر مثالي بعنوان ’لايف لاينر‘، وهو مستحضر استثنائي يقاوم علامات البيئة المحيطة لأطول فترة ممكنة، ويتألّق بلون غير لامع ويمنح إطلالة مميزة جداً. ومن أهم ميزات الآيلاينر الجديد أنه: يدوم طويلاً.. مضاد للماء.. لا يسبب التكتّلات.. ولا يتلاشى مع الوقت. لذلك يُعدّ ’لايف لاينر‘ الحلّ المثالي لعاشقات الماكياج وتحديداً الآيلاينر. خاصةً وأنه مزوّد برأسين متقابلين أحدهما سائل والآخر جاف، حيث تم تصميمه لابتكار إطلالات متنوّعة باستخدام منتج واحد متكامل.


آيلاينر سائل بلون فانتابلاك الكربوني 
يدوم هذا الآيلاينر لمدة 48 ساعةً، لذلك يُعدّ من المستحضرات الأطول تأثيراً في السوق. فهو يتكوّن من ألياف السيليكون مع راتينج السيليكون، حيث نجح فريق العلامة في ابتكار نسيجٍ مرن يحافظ على درجة اللون الغنية ويقاوم التشقّقات ولا يسبب التكتل، حيث تعمل مكوّنات المستحضر مع بعضها لتمنح السيدة العصرية طبقة خفيفة الوزن تقاوم عوامل الزمن والبيئة لتمنح إطلالة جذّابة تدوم حتى 48 ساعةً.
وعند تطبيقه، ينساب المستحضر بكل سلاسة ونعومة فوق البشرة قبل أن يجفّ بسرعة قياسية، ما يوفّر لمسةً نهائيةً بلون أسود غير لامع وغني جداً للمزيد من الجاذبية. وتتألق التركيبة الجافة للمستحضر بخواص فريدة تعطي لوناً أسود كثيفاً للغاية مقارنة بالتدرجات الرمادية المعتادة في معظم المستحضرات المشابهة غير اللامعة.
كما تم تزويد المستحضر بفرشاة ناعمة مشذّبة بأسلوب مثالي، ومصممة خصيصاً من قبل هدى قطّان نفسها، إذ يتيح الطرف المدبّب للفرشاة إمكانية التوزيع الأنسب للآيلاينر على البشرة بأسلوب غاية في الدقّة والإتقان. وحرصت هدى قطّان على الاهتمام شخصياً بآلية قصّ الشعيرات الموجودة في الفرشاة لتمكين عاشقات الجمال من تحديد الرسمة المجنّحة للآيلاينر بأسلوب متقن، بحيث تكون الخطوط دقيقة تماماً، ما تطلب 3 أشهر متواصلة من العمل مع الفريق للحصول على الفرشاة المثالية. وحرص الفريق على الحفاظ على أعلى مستويات الجودة سواء في صناعة الفرشاة أو المستحضر.

آيلاينر جاف بلون فانتابلاك الكربوني
يحتوي الرأس الجافّ من المستحضر، والذي يدوم تأثيره على البشرة لمدة 8 ساعات، على مزيج يضمّ راتينج السيليكون وغيره من المكوّنات الفريدة التي تضمن سلاسة التطبيق وتوفّر آيلاينر أسود غني لا يسبّب التكتلات. فهو يشتمل على شمع مرن يؤمّن التوازن المثالي بين انسيابية المكونات على البشرة والقوام الثابت، ما يمنح السيدة العصرية إمكانية تجريب المستحضر ومن ثمّ تطبيقه بأسلوب دقيق لإطلالة تفيض بالجاذبية.

وتم تصميم هذا الرأس وفق تقنية دفع خاصة تجعله جاهزاً للاستخدام ومُشذباً في كافة الأوقات. وفي الوقت الذي يمثّل فيه الآيلاينر العنصر الأساسي لكل إطلالة جريئة، فإن الآيلاينر الجافّ في هذا المستحضر يمكن استعماله فوق خطّ الرموش والجزء الداخلي من الجفون للحصول على مزيد من الكثافة والحضور الجذاب.


كيفية الاستخدام الآيلاينر السائل:
•    يُفتح غطاء الرأس السائل من القلم، ويتم تنظيف الفرشاة من زوائد الكحل والتكتلات العالقة.
•    لرسم شكل الجناح، يُنصح بتمرير الآيلاينر من الزاوية الخارجية للعين باتجاه منتصف الجفن العلوي.
•    يتم استكمال الرسم انطلاقاً من الزاوية الداخلية للعين وصولاً لمنتصف الجفن حتى يتقاطع الخطان معاً، مع ملء جميع الفراغات لإعطاء الشكل المثالي. 
•    يُترك الآيلاينر حتى يجف لمدة 60 ثانيةً تقريباً، وذلك تبعاً لسماكة الطبقة التي تم تطبيقها. فكلّما زادت سماكة المستحضر كلما احتاج مزيداً من الوقت حتى يجفّ.