Advertise here

السكرتير الأول في سفارة الكويت يزور "مؤسسة جنبلاط للدراسات" ويثني على دورها

27 آب 2019 18:30:04

قام السكرتير الأول في السفارة الكويتية في لبنان عبد العزيز العومي بزيارة لمؤسسة وليد جنبلاط للدراسات الجامعية للإطلاع على أعمالها ونشاطاتها وبرامجها. 

وكان في إستقباله أمين السر العام في الحزب التقدمي الإشتراكي مدير عام المؤسسة ظافر ناصر، وأعضاء الهيئة الإدارية الدكتور عادل المرود، الدكتورة ريما فياض، والدكتورة منال سعيد.

وشرح ناصر تاريخ المؤسسة ودورها على الصعيد الوطني والتربوي وتطرق إلى آلية العمل والحجم الكبير للتقديمات وهو في تزايد مستمر إنطلاقاً من توجيهات رئيسها وليد جنبلاط ومتابعة من نائب رئيس مجلس الامناء النائب تيمور جنبلاط بضرورة بذل كل الجهود لتوفير الدعم للتعليم الذي يعتبره السلاح الأقوى لدى الشابات والشباب. 

وشكر ناصر العومي على المتابعة والاهتمام والزيارة وبحث معه في سبل التعاون المستقبلي مثمناً دور دولة الكويت إلى جانب لبنان في كل الحقبات وتقديم الدعم الدائم للبنان وللمؤسسات التي تعود بالنفع على المجتمع اللبناني ككل.

 من جهته، نوه العومي بدور جنبلاط في دعم ومساعدة الطلاب مشيداً بدور المؤسسة وتقديماتها مبدياً الاستعداد للتعاون من خلال عدد من المؤسسات التربوية والاكاديمية في الكويت.