Advertise here

مفوضية الرياضة تتابع قضايا الفنون القتالية مع أندية الجبل

27 آب 2019 12:27:00 - آخر تحديث: 27 آب 2019 22:12:31

عقدت مفوضية الرياضة في الحزب التقدمي الاشتراكي يوم السبت الواقع في 26/08/2019 في مقر جمعية تجار عاليه، إجتماعاً مع مسؤولي أندية الفنون القتالية في الجبل، بحضور مفوض الرياضة في الحزب التقدمي الاشتراكي الاستاذ خضر الغضبان ورئيس لجنة الفنون القتالية الدكتور ربيع منذر، رئيس جمعية تجار عاليه الاستاذ سمير شهيب وعضوي الجمعية نزار سلامة وفادي سري الدين، ووكيل مفوض الرياضة في منطقة عاليه حسين اللهيب.

أما عن الأندية فقد حضر كل من: الغراند ماستر د.حسان الغضبان (أكاديمية الحزام الأسود)، الغراند ماستر عصام سلمان (نادي غولد جيم)، والمدربين:، الاستاذ غالب الجردي (نادي بريف هارت)، الأستاذ روي مشرفية (نادي تايغر اوكتاغون)، الأستاذ ناجي الصايغ (نادي ليون هارت)، الشيخ علاء بو رسلان (نادي هلال النصر)، الشيخ باسم الجردي (نادي UFC)، الاستاذ طلال التيماني (نادي عيتات) ، الاستاذ تامر عبد الباقي (نادي فالكون)، الاستاذ قاسم الخطيب (نادي شحيم الرياضي)، الاستاذ بهاء زغير (أكاديمية الفنون القتالية)، الاستاذ رائد بو شقرا (نادي النجوم)، الاستاذ طعان الصايغ (نادي ماصل فاكتوري)، الاستاذ عبدالله بو عز (نادي بلاك درغن)، الاستاذ غالب الجردي (نادي بريف هارت)، الاستاذ ربيع زهر (نادي رابيد فاير جيم)، الاستاذ فراس عبيد (نادي غولد جيم)،الأستاذ نادر الجوهري ( نادي باتيلفيلد).

رحبت المفوضية بالحاضرين، وأشادت بجهودهم على المستوى الفني والإداري التي أدّت إلى تحقيق لاعبي أندية الجبل لنتائج فنية متميزة والى تبوأ ممثلي الأندية لمراكز إدارية متقدّمة في أغلب الإتحادات.

تباحث المجتمعون في شؤون وشجون رياضات الفنون القتالية في منطقة الجبل. فعرض ممثلو الأندية الصعوبات والتحديات المحيطة بهذه الرياضة لا سيما على صعيد إتحادات الفنون القتالية، فضلاً عن حاجات أندية الجبل. 

من جهتها، أكدت المفوضية  على دعمها المعنوي والمادي ووقوفها الى جانب الأندية الرياضية بهدف تعزيز رسالتها الرياضية وتطوير رياضة الفنون القتالية على كافة مستوياتها.


وخلص الحاضرون إلى وضع خطة عمل مشتركة لتنفيذ التوصيات، كما تم تشكيل لجنة متابعة مصغرة تتمثل فيها المفوضية والأندية.