ابو الحسن يرحب بنادي الهامر اللبناني في المتن الأعلى: لبنان يحتاج لمبادرات ايجابية من أبنائه

الأنباء |

حيا عضو اللقاء الديمقراطي النائب هادي ابو الحسن النشاط الرياضي السياحي الهادف الذي قام به Hummer owners' club Lebanon وHummer middle East في ربوع المتن الأعلى، وأثنى على الروح الوطنية الجامعة لمكونات هذا النادي الجامع لمختلف الانتماءات والمناطق اللبنانية مشيداً بروح التعاون والتضامن والتنافس الحضاري الإيجابي عبر هذه الجولات المتنقلة في المناطق السياحية بسيارات تحمل فقط العلم اللبناني. وقال: تكمن أهمية هذا الفريق بالروح الايجابية التي تميّزه وتدفع أعضاءه لاستكشاف كل المناطق اللبنانية على أنها منطقتهم باعتبارها قطعة من الوطن الجامع لكل أبنائه. وهذه هي الروح الذي يجب تعزيزها في الشباب اللبناني الذي هو بأمس الحاجة لهذا التوجه البنّاء بعيدا عن المناكفات والمواجهات العبثية والانجراف للآفات الاجتماعية الهدامة والموبقات والسكر والمخدرات التي تدمر حياتهم.

وشدد أبو الحسن على الوفد الزائر في محطته الأولى إلى منزله في المتن الأعلى بضرورة التقيّد بقوانين السير الخاص بالسيارات الرياضية وإرشادات السلامة العامة حرصاً على سلامتهم واستمرار انشطتهم البناءة.

وفيما استلم منهم درعاً تقديرياً لتشجيعه الانشطة الرياضية وتركيزه على دعم مستقبل النشئ الجديد، أضاف: أنتم تقدمون شيئاً من الفرح في هذا الجو الاقتصادي القاتم وتعززون بنشاطكم الحركة السياحية والاقتصادية باستعراض رياضي هادف.

وختم: نتمنى لكم التوفيق في جولاتكم على مختلف البقاع اللبنانية آملين أن تعززوا أواصر اللحمة بين جميع مكوناتها، فلبنان بحاجة للمبادرات الإيجابية من أبنائه. وهذا ما نسعى إليه عبر اللقاء الديمقراطي الذي يعطي الشباب والقطاع الرياضي حيّزا مهما في اهتماماته حرصا على مستقبل الشباب وحمايتهم من المخاطر المحدقة بحياتهم

وكانت جولة أعضاء Hummer owners' club Lebanon قد بدأت من سوق مدينة بحمدون ووصلت في محطتها الأولى إلى منزل ابو الحسن، لتستمر بمواكبة شرطة اتحاد بلديات المتن الأعلى إلى سوق حمانا مرورا ببلدة الخلوات، وتكمل إلى موقع تمثال مارشربل والعلم مروراً بفالوغا، وصولاً إلى محيط سدّ القيسماني.

بعدها، تابع الوفد طريقه عبر ضهر البيدر، نزولاً إلى حمانا، الخلوات، قرنايل ثم بلدة صليما حيث كانت محطة الغداء في salima hills.

 في مهرجان الابطال 

وكانت المحطة الأخيرة في بلدة رأس المتن حيث شارك وفد Hummer owners' club Lebanon في مهرجان الأبطال الرياضي السنوي المهدى للشباب الضحايا لحادث السير، "سيزار غزال وغسان صالحة وأدوناي الأعور"، والذي نظمه نادي "هلال النصر" برعاية وحضور رئيس اتحاد بلديات المتن الاعلى والبلدة مروان صالحة. حيث استعرض في شوارع البلدة وشارك في معرض للسيارات القديمة والجديدة والدراجات الهوائية والنارية بحضور فعاليات اجتماعية وحشد من المهتمين.

وافتُتِح اللقاء بكلمة لـ"صالحة" الذي نوّه بدور الجمعيات والأندية الفاعلة في بلدة راس المتن وحيا القيمين على أنشطتها الرياضية ومهرجاناتها  وهي نادي هلال النصر، AFDC,جمعية سيدات راس المتن، جمعية الكشاف التقدمي، جمعية المتن الاعلى للتنمية المستدامة،الاتحاد النسائي التقدمي. وخص بالذكر أبطال وشهداء الدفاع المدني إل جانب ضحايا حوادث السير، واكد على دعم رعاية البلدية ودعمها لكل الانشطة الهادفة.

وفيما حيا أعضاء نادي Hummer owners' club Lebanon سلم رئيسه الحالي فادي عبود درعاً تقديرياً لمشاركتهم، بعدما استلم منهم درعاً كعربون شكر لدعمه ورعايته لهذا الحدث الرياضي في البلدة.

بدوره "عبود" حيا "صالحة" على النشاط المثمر في بلدة رأس المتن شاكرا لجهود القيمين على نادي هلال النصر. كما شكر عضو نادي "الهامر"(Board member) خلدون المصري على جهوده بتنظيم هذه الجولة في المتن الاعلى. 

ثم سلم الدرع التقديري لصالحة ورئيس نادي هلال النصر وهبة غرز الدين.

واختُتِم اللقاء بتوزيع ميداليات على أعضاء الاندية المشاركة lebanon riders, hummer owner club lebanon، وكان حفل عشاء قروي جامع مع أعضاء البلدية والاندية بمشاركة جمع من أهالي البلدة.