Advertise here

معرض وعشاء قروي لـ "النسائي التقدمي" و"الإشتراكي" في السريرة

18 آب 2019 22:21:13

نظم الاتحاد النسائي هيئة منطقة البقاع الغربي - فرع السريرة، معرضاً للمنتوجات المحلية وعشاء قروياً بمشاركة فرع الحزب التقدمي الإشتراكي في البلدة. 

حضر العشاء عقيلة النائب إبراهيم عازار السيدة سيرين عازار، مدير فرع "التقدمي" في السريرة سمير كيوان،  مدير فرع الحزب في مشغرة زهير بيز، مسؤولة هيئة منطقة راشيا في الاتحاد النسائي إيمان فؤاد بحمد، مسؤولة هيئة منطقة حاصبيا-مرجعيون في الاتحاد نبيلة الحمرا، رئيس قسم المباحث العلمية في وحدة الشرطة القضائية العميد المهندس غازي كيوان، رئيس دائرة التعليم المهني والتقني في صيدا  سمير محمود، مدير فرنسا بنك  أيمن كيوان، مدير بنك البلاد العربية الدكتور عماد الغصيني، مختار السريرة حافظ كيوان، مسؤولة الاتحاد النسائي فرع السريرة أميرة كيوان، وعدد كبير من أهالي قضاء راشيا والبقاع الجنوبي وجزين وحاصبيا والشوف وأهالي السريرة والمغتربين. 

بداية، رحبت عريفة الحفل وعد مرود بالحضور. ثم تحدث كيوان باسم الحزب التقدمي الإشتراكي عن بلدة السريرة الفخورة بأهلها، هذه الضيعة الصامدة بمحبة وتكاتف اهلها، المسلحة بعلم ابنائها والتي منذ تأسيس فرع الحزب التقدمي الإشتراكي عام 1971  فيها اطلقوا إسم فرع الزعيم غاندي، إيماناً منهم بالسلام ونبذ العنف. ودعا أبناءها للعودة الى كنف ضيعتهم التي تكبر وتفتخر بهم.

وكانت كلمة لنائبة رئيسة الاتحاد النسائي فرع السريرة مرسيل محمود التي رحبت بالحضور وشكرت المساهمين في إنجاح هذه السهرة القروية التي هدفت إلى لم شمل أبناء البلدة المقيمين والمغتربين، وشرحت عن المعرض الذي فتح الباب لدعم الاهالي، وأكدت على الاستمرار في السير على خطى المعلم الشهيد، بظل القيادة الحكيمة متمسكين بالأمل بمستقبل أفضل.

ونوهت بجهود مديرة الاتحاد واثنت على دعم كل السيدات في الاتحاد، متمنية للجميع أضحى مبارك.

وفي الختام، شكرت مسؤولة الاتحاد في السريرة أميرة كيوان الحضور ودعتهم لافتتاح المعرض.