Advertise here

جمعية "سوا بالحلم الخيري" أقامت الصبحية السنوية الثانية برعاية وحضور داليا جنبلاط

16 آب 2019 11:44:44

برعاية وحضور داليا وليد جنبلاط، أقامت جمعية ومستوصف "سوا بالحلم الخيري" الصبحية السنوية الثانية، التي يعود ريعها إلى دعم المستوصف الخيري، والأعمال الخيرية، وذلك في مطعم تلة شقيف- كفرقطرة .

مثل نبيل الدبيسي النائب نعمة طعمة في المناسبة، كما مثل طلعت حمادة النائب مروان حمادة، وحضرها كل من وكيل داخلية الشوف في الحزب التقدمي الإشتراكي الدكتور عمر غنام، رئيس شعبة مكافحة المخدرات وتبييض الأموال في الجمارك اللبنانية العقيد نزار الجردي، المقدم سهيل عبد الباقي، النقيب علاء سليقة، علاء عمار ممثلا الأمين العام للصليب الأحمر اللبناني جورج كتانة، مديرة البرنامج الوطني للوقاية من الإدمان في وزارة الشؤون الإجتماعية الدكتورة أميرة ناصر الدين، فعاليات ثقافية، إجتماعية وتربوية، شخصيات حزبية، بلدية ومصرفية، وممثلو أندية وجمعيات أهلية وخيرية .

بعد تقديم من الإعلامية ناريمان ضو، كانت كلمة لرئيسة جمعية "سوا بالحلم الخيري" امال أبو عياش، ألقت فيها الضوء على نشاطات الجمعية، وتقديمات المستوصف الخيري الذي يستفيد منه أكثر من 350 مريضا من مختلف الجنسيات والطوائف، فضلا عن تأمين الادوية المزمنة لأكثر من 100 مريض، إستشارات طبية مجانية، تخطيط للقلب، فحص السكري والمخزون، فحص الضغط، كهرباء الرأس، والأعصاب، فحص نظر وتخطيط سمع، بالإضافة إلى تأمين معدات طبية مثل عصي، والكر، كراسي متحركة، فرش مياه .

وأشادت أبو عياش بالفريق الطبي، د. زهير عمر (صحة عامة)،  د. حسان حرب (أمراض نسائية)، د. ناجي عبد الصمد (قلب وشرايين)، أخصائية التغذية ميرا الفطايري، والصيادلة فادي عبد الصمد وروان بو عياش .

وختمت شاكرة أصحاب الأيادي البيضاء "التي تبعث الأمل لكل محتاج، فالحياة لا قيمة لها من دون المشاركة، والمساعدة الإنسانية." كما قالت أبو عياش، كما شكرت كل من ساهم في إنجاح "الصبحية".

تخلل الصبحية ترويقة، معرضا للمنتوجات البلدية والأرتيزانا، برنامجا فنيا وتنبولا.